كشفت شركة فيت بيت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FIT)، العلامة التجارية الرائدة في مجال التقنيات القابلة للارتداء، عن تقديم تحسينات في تجربة المستخدم على ساعات فيت بيت الذكية.

يتيح نظام تشغيل Fitbit OS 3.0 لساعات Fitbit Ionic وFitbit Ionic: adidas edition وFitbit Versa لكم رؤية المزيد من البيانات الشخصية بسرعة، بما في ذلك عرض بيانات النوم والتمارين الرياضية الموسعة، بالإضافة إلى إضافة عملية تسجيل سريعة للوزن وكميات استهلاك المياه، ما يجعل من اتخاذكم لإجراءات تستند إلى البيانات الواردة على معصم يدكم أسهل بكثير عما مضى.
أعلنت الشركة عن عشرة تطبيقات جديدة لعلامات الصحة واللياقة البدنية والمنزل الذكي وأسلوب الحياة، بما في ذلك تطبيقات "achu health" و"Genius Wrist" و"MySwimPro". بالإضافة إلى بعض التطبيقات الأخرى مثل "FitBark" و"GOLD’S AMP ™ for Fitbit" و"MINDBODY" و"Noonlight" و"TRX" التي سيتم طرحها قريباً في معرض تطبيقات فيت بيت، ما يوفر المزيد من الأدوات لمساعدتكم على العناية بصحتكم وتبسيط حياتكم.
توفر أدوات واجهة برمجة التطبيقات وتطوير المصادر المفتوحة الجديدة لمجتمع المطورين العالميين لشركة فيت بيت طرق أسرع وأكثر فاعلية لتصميم تطبيقات الصحة واللياقة البدنية المعقدة والمبتكرة وواجهات ساعات فيت بيت الذكية. كما تم إطلاق تطبيقات من مطورين جدد "Alpine Snow" و"Skateboard" اليوم.
سيتم طرح أحدث توجهات تتبع الصحة النسائية في تطبيق Fitbit بداية العام 2019، ما يوفر رؤية شاملة لبيانات الدورة الشهرية، بما في ذلك طبيعة الأعراض المرافقة لها مع مرور الوقت.
 

وقال جون أواكس، نائب الرئيس الأول للمنتج في فيت بيت: "يسعدنا الإعلان عن تحديثات لهذه البرامج والتطبيقات لأنها توفر لمستخدمي الساعات الذكية وأساور التتبع من فيت بيت طرق إضافية لتطبيق إجراءات معينة وفقاً لبياناتهم الشخصية ليتمكنوا من تحقيق أهدافهم الصحية والبدنية”.

 

اتخذ الإجراء الصحيح من معصم يدك باستخدام بيانات صحية إضافية وتسجيل سريع

يوفر تحديث نظام التشغيل Fitbit OS 3.0 لوحة معلومات موسّعة على الجهاز لعرض الإحصاءات والبيانات الإضافية بسهولة، بما في ذلك جودة وساعات النوم وكميات الماء والوزن، بالإضافة إلى إحصائيات موسّعة عن التمارين ومعدل ضربات القلب والنشاط كل ساعة. يمكنكم الآن أيضاً تسجيل المقاييس الرئيسية بسرعة مثل الوزن وكميات الماء، ما يتيح لكم التحكم في البيانات الصحية الهامة مباشرةً من معصم يدكم. كما تمت إضافة وضعيات تمرينات محددة بناءً على الأهداف في ساعات Ionic وIonic: adidas edition وVersa الذكية، لتتمكنوا من تحديد عدد السعرات الحرارية التي ترغبون حرقها أو المسافة أو الوقت لأكثر من 15 تمرينٍ، بما في ذلك الركض وركوب الدراجات والسباحة وغيرها، فضلاً عن الاطلاع على الاحصاءات والتقدم المحقق بشكل مباشر والاحتفالات عند تحقيق هذه الأهداف.

 

تطبيقات جديدة للصحة واللياقة البدنية مطورة بالتعاون مع علامات تجارية شهيرة

تعمل فيت بيت على توسيع معرض تطبيقاتها عبر إضافة 10 تطبيقات جديدة لعلامات تجارية شهيرة، وذلك لتقديم تجربة محسنة في الصحة واللياقة البدنية وتزويدكم بطرق أكثر تميزاً لتبسيط حياتك اليومية. تتكامل هذه التطبيقات مع بيانات فيت بيت لتقدم لكم أفكاراً تساعدكم في مواصلة التقدم وتحفيزكم خلال هذه الرحلة للوصول إلى الصحة واللياقة البدنية المطلوبة.

 

وتتوفر حالياً أربعة من تطبيقات العلامات التجارية الجديدة، وهي:

achu health: يحوّل هذا التطبيق بيانات فيت بيت إلى تقنية للتنبؤ بالأمراض لمساعدتكم في تقييم الأمراض المحتملة وتنبيهكم عند بدء ظهور علامات المرض عليك قبل حدوثه.
Couch to 5K: يأخذ التطبيق بيانات فيت بيت المتعلقة بالمسافات والسعرات الحرارية المحروقة لتزويدك بأفكارٍ وبرامج تدريبية مخصصة للسباقات التي تتراوح بين 5 كيلومترات إلى سباق الماراثون.
Genius Wrist: يقدم أربعة تطبيقات هي (Gym Genius وGym Time Pro وWorkout Builder وWorkout Genius) التي توفر تمارين منظمة وأدوات إنتاجية ومرئية، كما تقدم طرقاً مختلفة لعرض بيانات فيت بيت وممارسة التمارين في أي مكان وأي وقت.
MySwimPro: يوفر تمارين مخصصة وموجهة للسباحة وخطط تدريبية ومقاطع فيديو تدريبية لجميع المستويات، وذلك باستخدام معدل ضربات القلب المستمر الذي توفره أجهزة فيت بيت لمساعدتكم على تحسين أداءكم أثناء السباحة. بينما توفر تحليلات ما بعد التمرين البيانات الشخصية لمتابعة التقدم المحقق وقياس مستوى الإنجاز.
 

وتشمل التطبيقات الإضافية التي ستتوفر مع بدايات العام 2019 كلاً مما يلي:

Charity Miles: يتزامن هذا التطبيق مع بيانات النشاط من فيت بيت لجمع الأموال لصالح 40 مؤسسة من أفضل المؤسسات الخيرية في العالم عن كل ميل يتم تسجيله.
FitBark: يساعد الأشخاص الذين يعتنون بالكلاب المنزلية على تحسين صحتهم عن طريق إظهار احصائيات فيت بيت اليومية مثل مستوى النشاط والمسافات المقطوعة والسعرات الحرارية المحروقة أثناء تجولهم مع كلابهم.
GOLD’s AMP for Fitbit: يقدم تمارين لصحة القلب والقوة تم تصميمها بواسطة مدربي نادي "جولدز جيم"، ويتضمن تدريباً شخصياً في كل تمرين بما في ذلك مقاطع فيديو توضيحية ومؤقت للعد التنازلي وتنبيهات لإبقائك على الطريق الصحيح.
MINDBODY: حافظوا على أعلى مستويات من اللياقة البدنية والعافية مع القدرة على التحقق من الجدول الزمني في استوديوهات اليوغا المفضلة لديك وعرض جلسات MINDBODY القادمة من معصم يدك.
Noonlight: يساعدكم هذا التطبيق على البقاء بأمان من خلال تمكين ميزات مثل مشاركة موقع الجهاز واستخدام معلومات الموقع لطلب المساعدة السريعة في حالات الطوارئ.
TRX®: يساعدكم على ممارسة التدريبات الموجهة من خلال توفير تمارين TRX Suspension السريعة والفعالة، التي تتبع مستويات القياسات الحيوية باستخدام بيانات فيت بيت، ما يساعدكم على الوصول إلى أهداف اللياقة البدنية التي حددتموها.
 

برمجة واجهات أدوات متقدمة للتطبيقات وتطبيقات جديدة مبتكرة

منذ أن أطلقت شركة فيت بيت معرض تطبيقاتها في أواخر العام 2017، أصبح بإمكان مجتمع مطوريها المتنامي حول العالم والذي يضم أكثر من 44 ألف مطور الوصول إلى أدوات برمجة أكثر تقدماً، بما في ذلك واجهات برمجية لتطبيقات التمارين الجديدة تجعل عملية تطوير وابتكار تطبيقات مميزة وذات جودة عالية أسرع وأسهل لمستخدمي ساعات فيت بيت الذكية. تساعد واجهة برمجة التطبيقات العلمية الجديدة المطورين والباحثين على معالجة البيانات بشكل متقدم من خلال مجموعة أكثر فاعلية من وظائف معالجة الإشارة الإحصائية والرقمية.

يمكن للمطورين الآن الاستفادة من خوارزمياتهم الخاصة عند بناء تطبيقات الصحة واللياقة البدنية، ليتمكنوا من تطوير تطبيقات موسعة في وقت أقل، كما يمكن بسهولة تسجيل جلسات التمرين المخصصة على منصة فيت بيت. ويتيح هذا للمطورين تصميم تطبيقات لساعات فيت بيت الذكية تكون مخصصة للأنشطة الأكثر تعقيداً مثل التزلج والتزحلق على الجليد والتزلج، بل وحتى يتيح تتبع أنشطة أكثر تحديداً لا تعتمد بالضرورة على عدد الخطوات.

 

على سبيل المثال، يوجد تطبيقان مبتكرين يستفيدان من أحدث واجهات برمجة التطبيقات التي ستتوفر في معرض تطبيقات فيت بيت:

Alpine Snow: استخدم جهاز فيت بيت الخاص بك على المنحدرات لتتبع المسافة المقطوعة وعدد الدورات والسرعة والارتفاع وأحوال الطقس والسعرات الحرارية التي تم حرقها ومعدل ضربات القلب مباشرةً، مع توفير بيانات الجلسة لعرضها عبر تطبيق Fitbit إلى جانب المسار الذي سلكته عبر ميزة GPS.
Skateboard: تتبع سرعتك ومعدل ضربات قلبك وعدد السعرات الحرارية التي حرقتها والمسافة المقطوعة أثناء استخدامك للوح التزلج، استناداً إلى بيانات جهاز فيت بيت الخاص بك.
 

ستتوفر جميع تطبيقات المطورين والعلامات التجارية الشهيرة الجديدة في معرض تطبيقات مخصص. بالإضافة إلى أكثر من 15 وضعية التمارين الموجودة أساساً وأكثر من 1200 تطبيق وواجهة ساعة متاحة حالياً لمستخدمي ساعات فيت بيت الذكية ضمن معرض التطبيقات.

 

 

تتبع الصحة النسائية وأعراض الدورة الشهرية

بالإضافة إلى كل ما ذكر سابقاً، ستعمل ميزة تتبع الصحة النسائية، التي تحظى برواج كبير بين مستخدمات تطبيق Fitbit من النساء، على تقديم أعراض الدورة الشهرية عبر التطبيق، ما يتيح لكِ مشاهدة بيانات دورتك الشهرية وتسجيل الأعراض والاتجاهات من مكان واحد، بغض النظر عن نوع جهاز فيت بيت الذي تستعملينه.