أعلنت شركة إنوفيت ليفينغ الرائدة في مجال التطوير العقاري والمتخصصة في أسلوب الحياة العصرية والتصميم الهادف والتي تتخذ من دبي مقراً لها عن بدء تسليم وحدات في مشروعها الرائد بالم كوتور ريزيدينسيس. ويقع المشروع الذي بدأ العمل فيه عام 2015 في جذع نخلة جميرا، وتم إطلاقه رسمياً في الربع الأول من عام 2018. وكانت استراتيجية المبيعات في الشركة تعتمد على بيع الوحدات بعد الانتهاء منها لإتاحة الفرصة أمام مالكي الوحدات للتفاعل مع منازلهم المستقبلية وبالتالي تقدير القيمة الحقيقية لاستثمارهم.

بالم كوتور ريزيدينسيس مشروع عقاري حسب الطلب يضم مجموعة تتألف من 14 وحدة سكنية حصرية، بما في ذلك شقق جانبية مكونة من 3 غرف نوم، ومنازل مستقلة مكونة من 4 غرف نوم، وشقق دوبليكس مكونة من 5 غرف نوم (تتراوح مساحاتها بين 467 و995 متراً مربعاً)، وصولاً إلى الشقة الملكية فوق السطح "رويال بينتهاوس" المكونة من 7 غرف نوم (مساحتها 1788 متراً مربعاً)، والمجهزة بمنزل منفصل للضيوف وبتراس واسع تبلغ مساحته 432 متراً مربعاً. يوفر مشروع بالم كوتور ريزيدينسيس إقامة رفيعة المستوى بمزيج متقن من الدقة المتناهية والمواد الفاخرة. وتتمتع جميع الوحدات السكنية بخدمات ووسائل راحة متميزة ومتكاملة، إذ يستقبل الزوار موظفي الاستقبال من فندق 5 نجوم، والأرضيات مغطاة بالرخام الإيطالي الفاخر، كما إنها جميعاً تتمتع بإطلالات خلابة على مياه الخليج، وللسكان إمكانية الدخول إلى شاطئ خاص، إضافة الى نظام المنزل الذكي في كل وحدة سكنية والمساحات المفتوحة والخزانات الكبيرة.

 

بمناسبة بدء تسليم الوحدات السكنية، قد صرح كريم فهمي الرئيس التنفيذي لانوفيت ليفنج ان فكرة بيع جميع الوحدات السكينه بعد اكتمالها فد لاقت قبولا ونجاحا كبيرا كما أضاف ان نخله جميرا لا تزال اهتماما كبيرا من المستثمرين الذين يسعون الي اقامه مشاريعهم التي تتميز بالإطلال على الخليج مباشرة. وهناك طلب غير مسبوق على وحدات سكنية فريدة تتميز بأسلوب حياة عصري وتسعى إلى إثراء حياة المقيمين من خلال قيمنا الأساسية المتمثلة بالعيش في تصاميم تتميز بالبساطة العصرية والمساحات الجمالية.

نعمل بشكل وثيق مع عملائنا لأننا نؤمن أنه من المهم إشراكهم بشكل مبكر وفي أحيان كثيرة في كل تصميم يشتركون فيه. وهكذا تكون لديهم فرصة لرؤية كيفية تعاملنا مع كل مخاوفهم لكسب ثقتهم عن طريق عملنا. فذلك يساهم في تحقيق نتيجة أفضل وفي توفير المنتج المناسب الذي يبحث عنه عملاؤنا."

 

من خلال مشروع بالم كوتور ريزيدينسيس، كان هدف إنوفيت ليفينغ تشييد مبنى فخم وعصري مطل على البحر باستخدام أجود مواد البناء في العالم. حيث تتمتع جميع الوحدات بمساحات في الهواء الطلق وتشطيبات رخامية على أعلى مستوى وإطلالات خلابة على مياه الخليج ووصول مباشر إلى الشاطئ بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات تحت الأرض. وسيستفيد سكان بالم كوتور ريزيدينسيس من منتزه نخيل قيد التشييد حالياً.