يُضيف منتجع أتارميا سبا الفخم، المكان المثالي للاسترخاء واستعادة الحيوية، بفندق وفلل بارك حياة أبوظبي , تجربة التقشير الحصرية إلى علاجاته الصحية الفاخرة. وتمّ تصميم هذا العلاج الجديد ليعكس تركيز الفندق على منح ضيوفه فرصة فريدة للوصول إلى الاسترخاء والصفاء التام، وضمان حصولهم على تجربة غنية حافلة بالدلال.

و قالت السيدة دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي: "يُعدّ علاج التقشير الحصري مثالي لأولئك الذين يتطلّعون للتألق خلال موسم الأعياد واستقبال السنة الجديدة بإطلالة شبابية ساحرة. وهو العلاج المُفضّل لمنح الضيوف مشاعر غامرة بالراحة والاسترخاء".

يشكّل علاج التألق المكوّن من أوراق النعناع العضوية، الأعشاب البحرية والسكر علاجاً تقشيرياً كاملاً لإحياء الجلد والجسم. ويعمل هذا المزيج السحري على إزالة خلايا الجلد الميت بلطف، كما سيمنح زيت النعناع العطري الأساسي الضيوف شعوراً مُثيراً بالنشاط والحيوية. وتُعتبر هذه التجربة العلاج المثالي لتدليل نفسك، تجديد شباب بشرتك والتمتّع ببشرة شبابية وردية حافلة بالتألّق المُتوهج.

استرخ، انتعش، استعد شبابك، وأعد تنشيط نفسك وسط ألوان أوبورن الدافئة والروائح المهدئة في منتجع أتارميا سبا الساحر. ولضمان الحصول على الفائدة القصوى من تجربة العافية الفاخرة، سيحصل جميع الضيوف على فرصة الدخول المجاني إلى أحواض السباحة الفخمة في الفندق بالإضافة إلى إمكانية استخدام شاطئه الخاص البكر.

يسري العرض حتى 30 يناير 2019 مقابل 545 درهم للشخص الواحد.