نظراً للإقبال الكبير الذي يشهده "إبريز بازار الشاطئ"، قررت إدارة نادي سيدات الشارقة تمديد فعاليات الدورة الخامسة خلال يومي الجمعة والسبت 21- 22 ديسمبر الجاري، وذلك لمنح الزائرات فرصة اضافية خلال عطلة نهاية الاسبوع لاقتناء القطع الفنية التي صاغتها إبداعات مصممات في مجالات الأزياء والمجوهرات، والاستمتاع بما يقدمه من خيارات فنية وترفيهية للمراة والطفل.

 

وعلى هامش البازار تقام سلسلة من الفعاليات المتميزة تشمل خيارات واسعة تلبي أذواق الزوار، ومنها أنشطة مخصصة للأطفال سينما في الهواء الطلق والقلاع الهوائية وغيرها من المنتجات الخاصة للطفل. ومن جانبه ينظم "مركز لياقة 180" مسابقات لياقة، واستشارات تغذية، فيما يقدم "منتجع دلوك الصحي" استشارات مجانية وتحليل بشرة إضافة إلى عروض خاصة على الخدمات وعروض خاصة من مراكز تجميل متخصصة، كما يتيح "بوتيك أوركيد للجمال" جلسات ماكياج مخصصة للزائرات.

 

ومن أبرز المشاركين في البازار: اتاساي، دار الزخرفة، دار الانوثة، انستنت ديزانز، راندوشكا، روحانيا، قصر الغلا، كفتان ام وأي، توينز ديزاين، مستشفى السعودي الألماني، مضرب عود، جوري بوتيك. 

 

وتتجلى أهداف تنظيم البازار في منح المصممات ورائدات المشاريع الناشئة والصغيرة فرصة لعرض منتجاتهن وإبداعاتهنّ في مجالات الأزياء والمجوهرات، والمشاركة في الحدث الذي رصد جزءاً من ريعه لدعم مبادرة "علّم بالقلم"، الذي أطلقته مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي لتعزيز قدرات الأيتام وضمان حقهم في التعليم.