يقدم باونس أبوظبي لمحبي رياضة القفز في العاصمة باقة عروض جديدة خلال موسم الأعياد، تتضمن خصم خاص على رسم الدخول مع بطاقات كهدية تخفي بداخلها جوائز مغرية لرياضات الفري ستايل (الرياضات الحرة)، وسيحصل أصحاب الحظ السعيد بمجرد خدش البطاقة على فرصة للفوز بدراجة هوائية من نوع BMX والتي تبلغ قيمتها 1000 درهم، أو سكوتر بقيمة 700 درهم، أو ألواح للتزلج والتي تبلغ قيمتها 400 درهم.

 

كما تتضمن باقة هدايا رياضات "الفري ستايل" هدايا الأعياد التقليدية مع تصريح دخول لكافة رياضات ألعاب "الفري ستايل" وعلبة لحفظ المياه وبطاقة خاصة بالمهارات لمتابعة الحركات الفنية التي تم احترافها من قبل حاملها. بالإضافة إلى الحصول على جوارب باونس المميزة بشكل مجاني والتي صنعت 100% باستخدام مواد معاد تدويرها.

 

وفي هذه المناسبة صرح دوران دافيس، الرئيس التنفيذي لباونس الشرق الأوسط: "نقدم لضيوفنا في العاصمة أبوظبي أجمل هدية في هذا الوقت المميز من العام، ليستمتعوا بأوقاتهم في ضيافتنا. فهم لا يريدون زوج الجوارب كهدية، بل يرغبون بقضاء أوقات ممتعة من القفز في أرجاء المكان قدر الإمكان، والتنافس في لعبة سلام دنك وصقل مهاراتهم في فنون النينجا خلال تحدي إكس بارك واكتساب مهارات وحيل جديدة في حركات الفري ستايل على الترامبولين."