أعلن فندق باب القصر بدء موسم الأعياد، بإضاءة شجرة عيد الميلاد الرائعة، وإطلاق سلسلة من العروض الحصرية، التي تتضمن أفضل المطاعم والوجهات الترفيهية للاحتفال بهذا الموسم السعيد بأقصى درجات الترف والفخامة. 

وستعرض أرض العجائب هذا الشتاء تشكيلة رائعة من الأطعمة والحلويات بطابع عيد الميلاد، وكلها متاحة للشراء ابتداءً من 99 درهماً فقط. وتتضمن حلويات عيد الميلاد حيث تتميز عيدان عيد الميلاد الفطائر المحشوّة، البانيتون، شجرة عيد الميلاد من الشوكولاتة الداكنة، كعك الزنجبيل، مشروب كعك عيد الميلاد، دريسدن ستولن، كوكيز بانيتون التقليدية، سانتا المصنوع من الشوكولاته، زيت الزيتون ، الخلّ البلسمي، مربى الفاكهة ، كعكة عيد الميلاد والعنب.

 

عروض السبا الشتوية

يدعوكم فندق باب القصر للاستمتاع بتجاربه الساحرة الخاصة بموسم الأعياد، لا سيما باقات الاستجمام الحصرية لدى أيانا سبا. والتي تتضمن جلسة تدليك مدتها 60 دقيقة، وجلسة عناية بالبشرة مدتها 30 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة تقشير لكامل الجسم لمدة 30 دقيقة. بأسعار تبدأ من 750 درهم إماراتي.

 

لا شيء يضاهي متعة الاستجمام في أحد النوادي الصحية ذات المعايير العالمية، ومتعة تبادل الهدايا بالأعياد، لذلك يمنحكم أيانا سبا العديد من القسائم الاحتفالية المميزة التي يمكنكم إهداؤها لأحبائكم، والتي تتوفر بقيمة 500درهم إماراتي، و1000 درهم إماراتي، وتغطي كافة الجلسات التي يقدمها أيانا سبا.

 

وجبة الديك الرومي الجاهزة:

يمكن للضيوف الراغبين بالاستمتاع بعشاء عيد الميلاد الحقيقي، دون تكبد عناء تحضيره بأنفسهم، الحصول على تشكيلة رائعة من وجبات الديك الرومي المشوي بتتبيلات وتجهيزات متنوعة والتي يمكنهم أخذها لراحة منازلهم. وتتوفر وجبة الديك الرومي بوزن 5-6 كغم، و7-9 كغم، بسعر 600 درهم إماراتي و800 درهم إماراتي على التوالي. وتكفي لـ 12 شخص. سيكون العرض متاحًا ابتداءً طوال شهر ديسمبر، ويشترط الحجز المسبق قبل 48 ساعة.

 

 

عشية عيد الميلاد (24 ديسمبر 2018)

يدعوكم مطعم أريستان كتشن للاستمتاع بوليمة عشاء فاخرة عشية العيد، حيث سيتحول المكان إلى جنة أعياد زاخرة بالبهجة والزينة. وسيتضمن البوفيه العديد من منصات الطهو الحية بالإضافة إلى الديك الرومي الشهي الخاص بعيد الميلاد. كما سيقدم العديد من العروض الترفيهية الحية، بأسعار تبدأ من 215 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و300 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.

 

أما مطعم ليمو فسيتيح لضيوفه الفرصة للاستمتاع بالتجربة الذوقية الأكثر فخامة على الإطلاق، وذلك من خلال قائمة الطعام المصممة خصيصًا لتمزج ما بين المأكولات البيروفية الشهية والنكهات اللاتينية المميزة بطريقة مبتكرة كفيلة بإدهاش الجميع.  بأسعار تبدأ من 250 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و350 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم. وستكون الأمسية مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية وحلويات العيد الصغيرة.

 

كما يدعو مطعم مرجانا عشاق المناسبات الصباحية، للاستمتاع بشاي الظهيرة الفاخر الخاص بالعيد على أنغام ترانيم عيد الميلاد التي تقدمها جوقة الأطفال. بأسعار تبدأ من 95 درهم إماراتي للشخص الواحد. يتوفر شاي الظهيرة يوميًا من الساعة 3:00 حتى الساعة 6:00 مساءً.

 

يوم عيد الميلاد (25 ديسمبر 2018)

ستكون احتفالات العيد في أوجها يوم 25 ديسمبر من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 ليلًا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق تشكيلة من الأطباق المتنوعة في مرافق الطعام المختلفة داخل الفندق.

كما سيقدم الفندق وليمة أعياد ضخمة في حديقته الرائعة. وسيتصدر مطعم أريستان كتشن الحلبة، مع تشكيلة لا تضاهى من الأطايب العالمية الفاخرة. حيث ستسود بهجة العيد المكان من كافة النواحي، ابتداءً من أطباق العيد الشهية وحتى الكعك والموسيقى الخاصة بالأعياد. تقدم وليمة عيد الميلاد الكبرى من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 5:00 عصرًا، بسعر 250 درهم إماراتي شاملة المشروبات الغازية، و350 درهم إماراتي شاملة المشروبات الخاصة بالمطعم.