يستعد ذي بوينت نخلة جميرا، الوجهة البحرية للمطاعم والترفيه التابع لشركة نخيل مولز والبالغ قيمته 800 مليون درهم، لتنظيم حدث استثنائي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الوجهة في افتتاحها الرسمي بحضور أكثر من 10 آلاف شخص.

 وأطلقت الوجهة البحرية الجديدة بمستواها العالمي الرفيع أجواءً من الصخب والحماس بإستضافت حفل غنائي أحياه نجم الموسيقى ذو الشهرة العالمية إنريكيه إغليسياس الأسبوع الماضي، شّيد له مسرح خاص تم بناؤه على سطح الماء، احتفالاً بافتتاح الوجهة البحرية.

وستشهد احتفالات العام 2019 في ذي بوينت عروض الألعاب النارية الشهيرة وأشهى المأكولات والعروض الترفيهية وسط أفضل إطلالة في دبي على فندق أتلانتس النخلة. وتوفر الوجهة للمحتفلين بالعام الجديد موسيقى الدي جي الحيّة واستعراضات الترفيه الجوالة والسحوبات على الجوائز. سارعوا إلى حجز تذاكركم للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

يقع ذي بوينت، ذو الإطلالة الساحرة على المياه الزرقاء الفيروزية، على مساحة 1.4 مليون قدم مربع. ويعد  أبرز الوجهات البحرية لتناول المأكولات والتسويق والترفيه في إمارة دبي.

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لـ شركة نخيل مولز: "سعداء للغاية بإطلاق ذي بوينت، الأيقونة الجديدة الفريدة من نوعها في نخلة جميرا، والتي تأسر اهتمام زوار الوجهة منذ لحظة وصولهم إليها. وبالنظر إلى مكانة إمارة دبي التي تمتزج فيها ثقافات العالم، يعكس ذي بوينت بما يضم من خيارات متنوعة من المطاعم ووسائل الترفيه هذا المزيج الرائع. ومع استقبالنا المزيد من الزوار يوماً بعد يوم، نواصل استعداداتنا لليلة رأس السنة، ونثق في أن يكون ذي بوينت الوجهة المثالية للاحتفال بها".

كما تتضمن الوجهة ممشى بطول 1.5 كيلومتر ومطعم غاي فييري من ريل سينما الذي يتيح تناول المأكولات داخل دار العرض وسوبرماركت ومنطقة ألعاب للأطفال وصالونات تجميل ومحلات بيع الهدايا ذات الطابع الفريد ومنطقة مواقف تتسع لنحو 1,600 سيارة. ويشمل ذي بوينت نافورة مياه راقصة تقدم سلسلة عروض يومية.

للمزيد من المعلومات حول الحفل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ThePointe.ae أو متابعتنا على مواقع التواصل الإجتماعي: فيسبوك @ThePointePalm وتويتر @ThePointePalm وانستجرام @ThePointePalm