يقدم كل من مطعمي "بي كيو فرينش كيتشين آند بار" و "كت ستيك هاوس"، اثنان من مطاعم الحبتور بالاس الشهيرة، عروض رائعة وخاصة بليلة رأس السنة من الساعة السابعة مساءًا وحتى الثانية صباحًا في 31 ديسمبر الجاري.
 

يستضيف مطعم ستيك هاوس الراقي والحائز على العديد من الجوائز، مأدبة عشاء بطابع مستوحى من مدينة نيويورك، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات في قائمة طعام من أربعة أطباق وبنكهات مميزة بالإضافة إلى أفضل المشروبات المنزلية. وتشمل القائمة المفضلة المحار مع كافيار ستوريا وكبد الأوز. وللطبق الرئيسي، بإمكانكم الاختيار بين "توماهوك"، ولحوم "سيرف آند تيرف" التي تقدم مع جراد البحر الكندي. سيقضي الضيوف وقت أكثر من رائع ضمن أجواء احتفالية بباقات تبدأ من 550 درهمًا للشخص الواحد.
 

تشمل العروض في مطعم " بي كيو فرينش كيتشين آند بار"، خلال حفلة عشاء ليلة رأس السنة قائمة مختارة من النكهات العالمية المميزة، تضم أطباق ومشروبات منزلية عالية الجودة في جميع أنحاء المطعم. كما سيكون هناك نضد خاص بالمأكولات البحرية بما فيها المحار وسرطان البحر الملك والكركند. وسيتمكن الضيوف أيضًا من الاستمتاع بمحطة فوا الحصرية، ومطعم اللحوم بالإضافة إلى الحلوى الكلاسيكية الفرنسية إلى جانب نافورة شوكولاتة شهية.
 ويمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من البقات المختارة بدءاً من 450 درهماً. ويحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عامًا على خصم 50 ٪ من إجمالي الفاتورة، في حين يمكن للأطفال دون سن 4 سنوات تناول الطعام مجانًا.
عشاء ليلة رأس السنة الجديدة، في "بي كيو فرينش كيتشين آند بار" و "كت ستيك هاوس"
550 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات غير الكحولية
750 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الكحولية
لا يُسمح بالأطفال دون سن 12 عامًا
7 مساءً - 2 صباحًا | باقة المشروبات 7 مساءً - 11 مساءً
"بي كيو فرينش كيتشين آند بار – فيرسايليس ديكادينس"
450 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات غير الكحولية
650 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الكحولية
الأطفال دون سن 4 سنوات يتناولون الطعام مجانًا
خصم 50٪ للأطفال من عمر 4 إلى 12 عامًا
7 مساءً - 2 صباحًا | حزمة المشروبات 7 مساءً - 11 مساءً