على هامش الدورة الخامسة من "إبريز بازار الشاطئ" الحدث السنوي الذي ينظمه نادي سيدات الشارقة، خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 20 ديسمبر الجاري تقام فعاليات جانبية تشمل خيارات واسعة تلبي أذواق الزوار.

ويخصص البازار ضمن مرافقه سلسلة من الفعاليات المتميزة، حيث يقدم المجمع الرياضي "سينما في الهواء"، ومسابقة التجديف المائي، ومسابقة الكاياك، فيما تخصص مطاعم ومقاهي النادي قائمة شاملة تتضمن أشهى المأكولات والمشروبات الطازجة، ويقدم "مركز كولاج للمواهب" منتجات خاصة للطفل والأم إلى جانب خيارات ترفيهية أخرى تشتمل على القلاع الهوائية وأنشطة ممتعة خاصة للأطفال.

ومن جانبه ينظم "مركز لياقة 180" مسابقات لياقة، واستشارات تغذية، فيما يقدم "منتجع دلوك الصحي" استشارات مجانية وتحليل بشرة إضافة إلى عروض خاصة على الخدمات وعروض خاصة من مراكز تجميل متخصصة، كما يتيح "بوتيك أوركيد للجمال" جلسات ماكياج مخصصة للزائرات.

ومن أبرز المشاركين في البازار: اتاساي، دار الزخرفة، دار الانوثة، انستنت ديزانز، راندوشكا، روحانيا، قصر الغلا، كفتان ام و أي، توينز ديزاين، مستشفى السعودي الألماني، مضرب عود، جوري بوتيك. 

ويوفّر البازار للمصممات ورائدات المشاريع الناشئة والصغيرة، فرصة لعرض منتجاتهن وإبداعاتهن في عالم الأزياء والمجوهرات، ومنصة للشركات والعلامات التجارية المحلية، لعرض منتجاتهم المبتكرة في مجال الاناقة مثل الملابس والمجوهرات والعطور وذلك تلبية لاحتياجات المرأة.

 ويقام "إبريز بازار الشاطئ"، على ردهة الشاطئ في النادي من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً، ويتيح لزواره دعم التوجه الإنساني من وراء تنظيم هذا الحدث السنوي، ويدعو نادي سيدات الشارقة، جميع رائدات المشاريع المشاركة في "إبريز بازار الشاطئ"، للمشاركة في الركن المخصص لدعم مبادرة "علم بالقلم"، حيث سيتم بيع كل قطعة بمبلغ 200 درهم، ليعود ريعها كاملاً للمبادرة الذي أطلقته مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي لتعزيز قدرات الأيتام وضمان حقهم في التعليم.

ويأتي "إبريز بازار الشاطئ" براعية ذهبية من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ورعاية فضية من بنك الهلال وأجمل مكان، والراعي الداعم ورعاية مركز الامارات الدولي الطبي، والمؤسسات الداعمة إدارة التثقيف الصحة ومؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي