أعلن معرض "بيج بويز تويز" الأكبر للتكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط، و الذي يعقد بنسخته السابعة بمركز أبوظبي الوطني للمعارض " ادنيك " في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016، ان نسبة زواره من السيدات سوف تصل إلى 40%.
وقالت اللجنة المنظمة للحدث ان الحجوزات المبكرة لبطاقات الدخول تشير الى ان النساء يشكلون 40% من العدد المتوقع للزوار ، حيث يضم المعرض عددا كبيرا من العارضين في قسم  "وومانز وورلد" الذي يستهدف المرأة التي تحب اقتناء السلع الفاخرة. 
يمنح قسم "وومانز وورلد" فرصة للسيدات لتجربة أكثر المنتجات الاستثنائية في عالم الترف خاصة الأزياء و المجوهرات و السفر و الصحة. 
و تحدث السيد بيجو جاياراج، الرئيس التنفيذي لشركة "أرتاج" المنظم الرسمي لمعرض "بيج بويز تويز" في ابوظبي، قائلا: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط موطنا لأكبر عدد من المستهلكين للسلع الثمينة في العالم، و تقود دولة الإمارات العربية المتحدة قطاع السلع الفاخرة وتتربع على عرش استهلاك السلع الفاخرة في الشرق الاوسط و تصنف بين الدول الخمس الأكثر استهلاكا للملابس و المجوهرات الثمينة في العالم. سيمكن قسم "وومانز وورلد" العلامات التجارية الخاصة بالنساء من عرض جميع منتجاتهم الفاخرة في بيئة مستهلكة للسلع الفاخرة".
يشتهر هذا المعرض بكونه المنصة الأمثل لإطلاق المنتجات و الخدمات الاستثنائية و الفاخرة من أسواق الشرق الأوسط حيث يشمل معرض "بيج بويز تويز" جميع وجهات الرفاهية مثل: الطيران، ركوب الدراجات، البحرية، السيارات، الصحة، الأزياء، التكنولوجيا، المغامرة، و السيارات المخصصة للصحراء.
مواعيد معرض "بيج بويز تويز" 
    الوقت     تاريخ
نادي رويال، دعوات، و تجارة فقط    2 إلى 9 مساء    23 نوفمبر (الأربعاء)
    12 إلى 10 مساء      24 نوفمبر (الخميس)
    12 إلى 10 مساء     25 نوفمبر (الجمعة)
    12 إلى 10 مساء     26 نوفمبر (السبت)

الأسعار
في اي بي – 300 درهم
نادي رويال – 5000 درهم
نادي رويال (طاولة لعشر أشخاص) – 40,000 درهم