يدعوكم فندق سانت ريجيس أبوظبي لأضخم حفلات رأس السنة الميلادية، والتي يقيمها على الشاطئ الخاص بنادي نيشن ريفييرا الشاطئي والذي يمتد على مسافة 200 مترعلى شاطئ البحر. وسيتضمن الحفل بوفيه فاخر، ومنصة مشروبات لامحدودة، وعروض موسيقية حية مع كلاسيكيات الحفلات المناسبة لكافة الفئات العمرية، تقدمها الفرقة البريطانية الشهيرة Ipop.

حيث يمكن للضيوف اختتام هذه الحفلة الرائعة، بالإقامة في غرفة فاخرة، في أفضل وجهات المدينة، والانتفاع بخدمة الخادم الشخصي "بتلر" على مدار 24 ساعة، والاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج العربي والعاصمة الإماراتية البهية، ضمن أجواء هادئة ومريحة، وذلك بتاريخ 31 ديسمبر 2018.

ودعت الإدارة الضيوف إلى استهلال عام 2019 بوجبة إفطار فخمة على الطراز النيويوركي لدى مطعم "ذا تيراس على الكورنيش" والتي ستكون متاحة حتى الساعة 3:00 عصرًا، وستتضمن العديد من الأطباق الشهية كالتوست الفرنسي، والبانكيك الهش، وعجة البيض البريطانية. بالإضافة إلى المنصة الخاصة بالحبوب، وقائمة أطباق البيض، ومنصات الوافل والبانكيك.

ابتداءً من 3700 درهم إماراتي لشخصين شاملة الدخول إلى حفل رأس السنة الشاطئية، وإقامة لليلة واحدة في غرفة فاخرة، وفطور نيويوركي.