أعلن فندق ريكسوس باب البحر، بجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، عن تعيين السيد سونير يشيليلما في منصب مدير التسويق والمبيعات .

ويتمتع سونير وهو تركي الجنسية بخبرة واسعة تفوق العشرين عامًا في مجالات الضيافة المحلية والعالمية، عمل خلالها في العديد من المنتجعات الفاخرة في تركيا وكزاخستان وألمانيا ومصر. وكان قد شغل منصب المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات لدى مجموعة فنادق ريكسوس مصر، لمدة ستة أعوام قبل انضمامه ل"ريكسوس باب البحر".

ومن جانبه، قال السيد سونير : "يسرني الانتقال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتابعة مسيرتي المهنية مع مجموعة فنادق ريكسوس المرموقة. وأنا سعيد لانضمامي إلى فريق عمل شديد التميز كفريق ريكسوس باب البحر، لأتابع رحلتي مع أعضاء فريق ناجحين جدًا، ومنح ضيوفنا ذكريات وتجارب ترفيهية وعملية لا تنسى" .

وتجدر الإشارة إلى أنه سونير قد بدأ مسيرته المهنية في مجال الضيافة، عقب حصوله على درجة البكالوريوس في السياحة وإدارة الفنادق ,   وفي منصبه الجديد لدى ريكسوس باب البحر، سيتولى مسؤولية تحديد الميزانية السنوية، ووضع الاستراتيجيات التجارية وتحليل النتائج. حيث ستمكنه خبرته التجارية الطويلة من الحفاظ على موقع المنتجع في سوق العمل، والتنبؤ بظروف السوق المستقبلية. وعلاوة على ذلك، سيشرف على جدولة وتخصيص الموارد لتحقيق الأهداف المتنوعة، إلى جانب تعيين الموظفين واختيارهم وتوجيههم وتدريبهم.