قامت ’بريتلينغ‘، العلامة التجارية السويسرية العريقة للساعات الفاخرة، بإطلاق مفهومها الجديد لمبيعات التجزئة في ’دبي مول‘. واحتفاءً بهذه المناسبة الخاصّة، تم الكشف عن العائلة الجديدة كلّياً من ساعات ’بريتلينغ‘ والتي تحمل اسم ’بريميير كولِكشن‘ (Premier Collection) وذلك للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
 

يقع البوتيك الجديد في ركن ’الأزياء‘ ضمن أضخم مركز تسوّق في العالم والذي يستضيف ما يزيد عن 150 علامة تجارية فاخرة، ويشكّل هذا المتجر الجديد المساحة الأحدث لمبيعات التجزئة من ’بريتلينغ‘ التي تتألّق عبر اعتمادها لمفهوم ’الحداثة المدينية‘ الجديد.
 

وشارك في حفل الافتتاح الرسمي الذي أقيم يوم الأربعاء جورج كيرن، المدير التنفيذي لشركة ’بريتلينغ‘، ومحمد عبد المجيد صديقي، المدير التنفيذي للقسم التجاري في شركة ’أحمد صديقي وأولاده‘. وبعد قص الشريط، استضافت منطقة ’وسط مدينة دبي‘ حفل الإطلاق الرائع الذي اشتمل على عروض ترفيهية حيّة وخدمة راقية لتناول الطعام وتجارب متميّزة ’براً، بحراً وجواً‘.
 

كما شهد حفل الافتتاح طرح عائلة الساعات الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً وتحمل اسم ’بريميير كولِكشن‘ (Premier Edition)، وهي تقدّم خمسة طرازات جديدة ومختلفة ضمن مجموعة ’بريتلينغ‘. وبينما تشتهر العلامة التجارية بساعاتها المخصَّصة للطيّارين والغطّاسين، فإن هذه الساعات الملفِتة للنظر قد تم ابتكارها خصّيصاً للاستخدام على البر، الذي يشكّل البيئة الأولى لشركة ’بريتلينغ‘.
 

وخلال تحدّثه في المناسبة، قال جورج كيرن، المدير التنفيذي لشركة ’بريتلينغ‘: "إن إطلاق المفهوم الجديد لبوتيك ’بريتلينغ‘ يشير إلى أهمية سوق الشرق الأوسط بالنسبة للشركة. ويتميّز توجّهنا الجديد بكونه يجمع بين التصميم العصري مع ما نستلهمه من تراثنا الغني والروابط الوثيقة التي نتمتّع بها مع عالم الطيران. ونحن لسنا هنا للاحتفال بافتتاح بالمتجر الجديد فحسب، بل أيضاً للترحيب بأول مجموعة عصرية من ’بريتلينغ‘ مخصّصة للأناقة اليومية – ’بريميير كولِكشن‘."
 

من جهته، أكّد عائد عدوان، المدير الإداري لشركة ’بريتلينغ‘ في الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا، قائلاً: "بعد افتتاحنا لمكاتبنا الإقليمية الرئيسية في دبي بوقت سابق من هذا العام، سوف يقدّم مفهوم بوتيك ’الأناقة الصناعية‘ الجديد من ’بريتلينغ‘ تجربة تفاعلية حقيقية لصالح مجتمع الساعات المميّزة والراقية في الشرق الأوسط."
 

وعلّق على مجموعة ’بريميير كولِكشن‘ الجديدة من ’بريتلينغ‘ بالقول: "سوف يتمكّن أيضاً هذا السوق النامي من التعرّف على والتفاعل مع العلامة التجارية عبر مجموعة ’بريميير كولِكشن‘ الجديدة التي تحمل مزايا ’بريتلينغ‘ الحصرية والخاصّة."
 

بدوره، قال محمد عبد المجيد صديقي، المدير التنفيذي للقسم التجاري في شركة ’أحمد صديقي وأولاده‘: "يشكّل البوتيك الجديد خطوة أساسية أخرى من ضمن الشراكة القوية التي تجمعنا مع ’بريتلينغ‘ في دبي. ونحن مسرورون جداً بأن نكون اليوم جزءً من هذا الإطلاق المميّز لمفهوم البوتيك الجديد من العلامة التجارية."
 

يقع بوتيك ’بريتلينغ‘ الجديد البالغة مساحته 136 متراً مربّعاً ضمن الجناح الفاخر من ’دبي مول‘، وهو يُعدّ أحدث ’بوتيك بريتلينغ‘ يتألّق بالمفهوم التصميمي الجديد من العلامة التجارية والمتمثّل بالتعبير المديني الحديث عن علّية صناعية حصرية في مدينة ديناميكية. ويتميّز تصميم البوتيك بكونه مستوحى من مبنى صناعي يعود لمنتصف القرن العشرين كإشارة إلى زمن اكتسبت فيه ’بريتلينغ‘ بفضل ساعاتها وأدوات القياس الذكية لديها سمعة قوية جداً. ويزيّن البوتيك الجديد جدارية تم ابتداعها يدوياً، بينما تنتشر في أرجائه عناصر الديكور الفريدة مثل مراوح الطائرات وطاولة بليارد كاملة الحجم بالإضافة إلى قطع مفروشات راقية، بحيث تُدخِل الحياة في عوالم ’البر، البحر والجو‘.
 

يستضيف البوتيك الجديد كامل مجموعة ساعات ’بريتلينغ‘، ومن ضمنها عائلة ’بريميير كولِكشن‘ الجديدة، بالإضافة إلى ساعة ’سوبر أوشين هريتاج II كرونوغراف 44 آوترنون‘ (Superocean Héritage II Chronograph 44 Outerknown) ومجموعة ’نافيتايمر‘ (Navitimer). ويستقبل البوتيك ذو التصميم الفريد الضيوف ضمن بيئة مريحة تتميّز بالابتكار.
 

حضر حفل الإطلاق 200 مدعو من كبار الشخصيات والمشاهير والمسؤولين المحلّيين، بالإضافة إلى ممثّلين كبار عن شركتي ’بريتلينغ‘ و’أحمد صديقي وأولاده‘. كما تزامنت هذه المناسبة مع تعيين فريق إقليمي جديد في مكتب ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘ الذي جرى افتتاحه مؤخراً في دبي.
 

وشهدت هذه الأمسية التي حضرها عدد كبير من الضيوف البارزين على تفاعل الحضور بأسلوب مبتكَر مع عوالم ’البر، البحر والجو‘، مع توافر المرطبّات والمأكولات الخفيفة التي تم تصميمها بأسلوب خاص،  بينما أسهمت منطقة تصوير مبتكَرة مستوحاة من ’فريق بريتلينغ السينمائي‘ (Breitling Cinema Squad) بجعل الضيوف يتمتّعون  بذكرى متميّزة تركت انطباعاً قوياً لديهم حول القِيَم الديناميكية للعلامة التجارية والمتمثّلة بالحركة، الهدف والروح الريادية.
 

حول ’بريتلينغ‘ (Breitling)
منذ 1884، أثبتت ’بريتلينغ‘ بأنها علامة تجارية رائدة ذات شهرة عالمية بفضل ساعاتها عالية الدقّة وعبر تطوير ساعة كرونوغراف لليد، والتزامها القاطع بقيَمها التصميمية. وبفضل الشراكة الطويلة والمتميّزة مع عالم الطيران، شاركت ’بريتلينغ‘ في أهم لحظات تاريخ الطيران. وقد ذاع صيتها بفضل روحها الإبداعية، وحظيت كذلك بمكانة متميّزة في مجالات العلوم والرياضة والتقنية. وتقوم ’بريتلينغ‘ بتصنيع آليات ساعاتها في مصانعها الخاصّة، ويجري التأكيد على جودة كل ساعة من خلال المصادقة التي تحصل عليها من ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC) إثباتاً لصناعتها السويسرية المحترفة.