ضمن برامجه ومباداراته المختلفة للمسؤولية المجتمعية، استقبل الموج مسقط، المجمّع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، مؤخراً عدداً من طلاب كلية عُمان للسياحة والكلية العسكرية التقنية، للقيام بجولة ميدانية حول مختلف مرافق المشروع. وجاءت هذه الزيارات بهدف إكساب الطلاب الخبرة والمعرفة حول عملية التخطيط والأعمال الإنشائية وكيفية إدارة المرافق بالمشروع، الذي يُعد الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية بالسلطنة.

 

وبصفته إحدى الوجهات الترفيهية الرائدة بالسلطنة في استضافة مختلف الفعاليات، أتاح الموج مسقط لمجموعة من طلاب إدارة الفعاليات من كلية عُمان للسياحة، فرصة التعرّف عن كثب على كيفية تخطيط وتنفيذ الفعاليات بمختلف مجالاتها ومستوياتها في الموج مسقط. كما تم الإطلاع على المرسى بلازا، حيث استمع الطلاب إلى شرّحٍ مفصّل عن طرق التخطيط للفعاليات. كما قام طلاب الهندسة المدنية من الكلية العسكرية التقنية بجولة ميدانية حول عددٍ من مواقع الأعمال الإنشائية في المشروع. 

 

ومن خلال هذه الزيارات، يسعى الموج مسقط إلى منح الطلاب تجارب عمليّة تعزّز من معارفهم الأكاديمية، وذلك عن طريق دعم المؤسسات التعليمية المختلفة عبر إتاحة الفرصة للطلاب للتعرّف عن قرّب على أنشطة ومشاريع القطاع العقاري ومجال الإنشاءات، الأمر الذي يعزّز مساهمة الموج مسقط في تعزيز قطاع التعليم بالسلطنة، كوسيلة للعطاء ودعم مختلف شرائح المجتمع.