انتزع فريق «الفيكتوري تيم» لقب بطولة العالم للدراجات المائية فئة «جي بي 1»، وذلك بفوزه بلقب جولة الشارقة الختامية من بطولة العالم (الاكوابايك) التي اختتمت أمس الأول على بحيرة خالد في الشارقة.

وحقق فريق الفيكتوري تيم عبر متسابقه النمساوي بطل العالم سبع مرات كيفين رايتير بالدراجة رقم 90 العلامة الكاملة والفوز بالسباقات الثلاث .

 

وتوج رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة، خالد جاسم المدفع، يصحبه رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، سعادة حريز المر بن حريز، ورئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للرياضات البحرية، علي سالم المدفع،  أبطال جولة الشارقة من بطولة العالم للدراجات المائية (الأكوابايك).

 

وأضاف بذلك فريق الفيكتوري تيم اللقب العالمي ال 25 إلى سجل إنجازاته المرصع بالعديد الألقاب العالمية .

و هنأ رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم سعادة حريز المر بن حريز  فريق الفيكتوري باللقب والبطل كيفين رايتير  على الجهد العظيم والأداء المبهر الذي قدمه في منافسات جولة الإمارة الباسمة توجه باللقب العالمي.

 

وأكد سعادة حريز المر بن حريز  أن فوز الفريق بلقب بطولة العالم للدراجات المائية  استمرار لنجاحات الفريق الذي قدم مستوى رائعًا ومبهرًا على مدار جولات البطولة. وقال سعادته: "اليوم الفرحة فرحتين، أولًا تحقيق البطولة والثانية التأكيد على أن الفيكتوري اليوم تعتبر علامة بارزة في الرياضات البحرية من حيث تصميم وتصنيع دراجات السباق الاحترافية".

 

وأهدى حريز هذا الإنجاز العالمي إلى قيادة الإمارات الداعم الأول للرياضة والرياضيين، "نبارك للإمارات وشعبها هذا الإنجاز والتألق للفريق في جولة الشارقة، كسبنا تحديا جديدًا وسجلنا أرقامًا جديدة في البطولة".

واعتبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم فوز الفريق باللقب و تصدره جولات البطولة بجدارة، أمرًا طبيعيًا لما يمتلكه الفريق من عناصر ومتسابقين عالميين على مستوى عال من المهارة والاحترافية، "يضم فريقنا أفضل المتسابقين، وننافس دائمًا على المراكز الأولى في أي بطولة عالمية نشارك بها".

وأكد حريز المر أن فريق الفيكتوري تيم بات رقمًا صعبًا في بطولة الدراجات المائية بعد السيطرة على الألقاب كافة، وقال:"متفائلون كثيرًا بانتصارات الفريق للبقاء دوماً في دائرة الضوء والمنافسات، وإضافة المزيد من الإنجازات العالمية لدولتنا".