رحبت "أكور للفنادق" بعودة كلاوس أسمان لتولي منصب المدير العام في فندق سوفيتل دبي داون تاون، أحد أبرز فنادق فئة الخمس نجوم في دبي.

 

وبهذه المناسبة، صرح مارك ديسكروزيللي، مدير العمليات لدى "أكور للفنادق" في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بعودة كلاوس ثانيةً إلى عائلة "أكور"، فهو أحد الخبرات العالمية في قطاع الفنادق ذي الخمس نجوم، فضلاً عن شخصيته القيادية الناجحة التي يتحلى بها والمهارات الاستثنائية التي يمتلكها، بالإضافة إلى معرفته الواسعة بإدارة هذا الفندق، الذي ساهم في افتتاحه عام 2014".

 

انضم أسمان بخبرته الواسعة في قطاع الفنادق إلى مجموعة "أكور للفنادق" عام 2013 عندما تم تعيينه مديراً عاماً ليقود فريق سوفيتل دبي داون تاون في مرحلة ما قبل الافتتاح. قبل ذلك، أمضى 10 سنوات مع مجموعة جميرا، وساهم بشكلٍ رئيسي في تطوير مشروع مدينة جميرا. بعد أن تم تعيينه في المكتب الإقليمي للمجموعة في نيويورك. ونظراً لدرايته الواسعة في إدارة الفنادق في مرحلة ما قبل الافتتاح، فقد تم تعيينه مديراً عاماً في مجموعة جميرا لتولى مهمة افتتاح فنادق المجموعة في كل من تايلند ودبي. ومؤخراً، أكمل تجربة ناجحة في دبي باركس آند ريزورتس، قبل أن ينضم إلى هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" بصفته مستشاراً هناك.

 

بدأ كلاود أسمان مسيرته المهنية في قطاع الضيافة قبل الانتقال إلى القطاع المالي، بعد أن تخرج من معهد الضيافة الألماني في مدينة آخن. وانضم في وقتٍ لاحق إلى شركة الضيافة اليابانية "نكو العالمية للفنادق" وأنجز عدد من المهام بنجاح كبير في كل من لندن ونيويورك وسان فرانسيسكو.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفندق سوفيتل دبي داون تاون عبر الرقم +971 503 666 أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.sofitel-dubai-downtown.com