توقع زوران ماميتش مدرب نادي العين لكرة القدم أن يقدم نادي تيم ويلينغتون أداء هجوميا عندما يلتقي الفريقان في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 على ملعب هزاع بن زايد في العين مساء الأربعاء.

وفي حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام الضيف النيوزلندي، قال ماميتش أن لاعبي الفريق يدركون مدى خطورة فريق تيم ويلينغتون ويحرصون على الحد من التهديد الهجومي الذي يفرضه أبطال أوقيانوسيا.

وأوضح ماميتش أنه جرى متابعة معظم مباريات الفريق النيوزلندي في الموسم الحالي وجانبا من مباريات الموسم الماضي، مؤكدا أن نادي العين حريص على الإلمام بمكامن قوة فريق تيم ويلينجتون والتعامل معها بالشكل المثالي. وأضاف: يتعين علينا التعامل بحذر مع الجانب الهجومي لويلينجتون في ظل وجود جناحين سريعين وهداف متميز.

وأضاف ماميتش: نحن نعي بأن نادي العين مرشح للعبور على حساب فريق ويلينجتون، لكن في كرة القدم لا شيء مستحيل. طريقة لعب الفريق النيوزلندي غير مألوفة لنا هنا في دوري الخليج العربي، فهم يلعبون بثلاثة مهاجمين ما قد يتطلب بعض الوقت للتكيف مع هذا الأسلوب. نحن حريصون على تقديم مباراة جيدة على كافة المستويات.

وبين ماميتش أن نادي العين يمتلك ميزة الأرض والجمهور، ويحرص على الظهور بشكل مشرف بصفته ممثلا لدولة الإمارات في هذا الحدث العالمي الكبير، وأكد أن النادي يتطلع إلى الذهاب إلى ما هو أبعد من المباراة الافتتاحية وهذا يتطلب جهدا إضافيا من لاعبي الفريق محذرا لاعبي فريقه من الاستهانة بالخصم الذي لم يقطع تلك المسافة للنزهة.

ويلتقي نادي العين مع نادي تيم ويلينغتون في المباراة الأولى لكأس العالم للأندية الإمارات 2018 وذلك في الساعة السابعة والنصف (بالتوقيت المحلي) من مساء يوم الأربعاء الموافق 12 ديسمبر 2018 على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين. يمكن الحصول على تذاكر المباراة من الملعب ابتداء من الساعة الثالثة عصرا أو من خلال الموقع: www.fifacwc.ae/tickets