مع اقتراب موعد عيد الشكر، يدعو فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، الراغبين بالاحتفال بهذه المناسبة المميزة، إلى البدء بالاستعداد لها، ولكن دون الحاجة إلى تحمل عبء التسوق والطبخ والتنظيف.

 

حيث يوفر الفندق تشكيلة واسعة من وجبات الديك الرومي الفاخرة المعدة وفق الوصفات التقليدية المتنوعة، بوزن 5كغم أو 10 كغم، والتي تكفي لستة أشخاص وعشرة أشخاص على التوالي.

 

وقالت السيدة كورنيليا إرهاردت، المديرة العامة للفندق، متمنيةً لكافة سكان مدينة دبي عيد شكر سعيد:" استمتعوا بهذه الوجبة في راحة منازلكم برفقة أحبائكم وأقربائكم، واجعلوا عيد الشكر لعام 2018 ذكرى سعيدة لا تنسى لا يشوبها التعب والتوتر المصاحب لطهو الولائم الخاصة بالمناسبات".

 

يتوفر كومبو الديك الرومي بسعر 400 درهم إماراتي للوجبة التي تزن 5 كغم، و750 درهم إماراتي للوجبة التي تزن 10 كغم، لدى مطعم "ليمون بيبير" التابع لفندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم"، إلى غاية 31 ديسمبر.

 

تجدر الإشارة إلى أن فندق "إم هوتيل داونتاون من ملينيوم" يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق "إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم" أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.