يشهد عصرنا الحالي المتميز بهيمنة الاتصالات المرئية، ارتفاعاً متزايداً في الطلب على الابتكارات الاستثنائية، ورغبة منها في  الاستجابة لمتطلبات عملائها أطلقت سامسونج هاتف Galaxy A9، الذي يعتبر الجهاز الأحدث في مجموعة Galaxy A. وقد تم تزويد الجهاز بالكاميرا الرباعية الخلفية الأولى من نوعها على المستوى العالمي إضافة إلى شاشة Super AMOLED قياس 6.3 إنش ودقة HD، والمصممة خصيصاً لمنحك القدرة على الاستمتاع بكل يوم من أيام حياتك لأقصى حد ممكن .

 

ويتميز الهاتف بالتصميم الزجاجي الفريد، ومستشعر البصمة الخلفي لمزيد من الراحة ومنحنيات سلسة، بحيث يمنحك شعور مريح عالي الجودة إضافة إلى المزايا العملية الفريدة، التي تجعل منه الهاتف الأمثل لرؤية العالم بشكل أعمق وأكثر اتساعاً.

 

وتعتبر الصورة حالياً الوسيلة الأهم والأكثر فعالية لإستعادة الذكريات والاحتفاظ بأجمل لحظات العمر، لذا يلجأ جيل الألفية إلى استخدام الصور على نحو ملاحظ للتعبير عن أنفسهم، وعكس الواقع وتجسيده بدون الحاجة للتفسير والايضاح. من هنا تم تزويد هاتف A9 بأفضل الإبتكارات في عالم التصوير، لتمكين المستخدمين من تحقيق المزيد من الانجازات واختبار المزيد من التجارب وفتح آفاق المستقبل كل يوم.

 

وتمكنك الكاميرا الأولى من نوعها في العالم، إضافة إلى التصميم الأنيق من تصوير العالم بجودة عالية ودقة فريدة، بالإضافة إلى ذلك تمكنك العدسة المبتكرة في هاتفGalaxy A9 باتساع 120 درجة ودقة 8 ميجابكسل من إلتقاط صور استثنائية في اتساعها.

 

وسواء كنت تتناول طعام العشاء في مطعم، أو تستمتع بحفل موسيقي مميز، أو تمضي أمسيتك بالتنزه خارج المنزل، سيكون بمقدورك إلتقاط صور مذهلة في بيئات الضوء المنخفض. يتيح هاتف Galaxy A9 الفرصة للمستخدمين للحصول على صور أكثر وضوحاً وسطوعاً سواء في بيئات الضوء المشرقة أو الخافتة، وذلك بفضل عدسة 24MP الأمامية لتوفير أداء أعلى وجودة استثنائية، حيث يتم تجميع الضوء أوتوماتيكياً عبر دمج 4 بيكسلات في بيكسل واحد عندما تكون البيئة التي يتم التقاط الصورة فيها أقل إشراقاً.

 

يتميز هاتفGalaxy A9 ، بتصميمه الفاخر بناء على إرث سامسونج، ويتوفر بثلاث ألون رئيسية هي : الأسود والأزرق والوردي مع التصميم الزجاجي الأنيق والناعم حيث يمكن حمله بيد واحدة وبسهولة تامة، مع واجهة خلفية ثلاثية الأبعاد 3D Glass منحنية لتعزيز الشعور بالراحة والفخامة.