شارك بالأمس كل من جاي كاتلر وكاي جرين، بطليّ بناء الأجسام المحترفين الأبرز على الساحة العالمية، في تمرين ثنائي لتعزيز الكتلة العضلية جمعهما معاً ضمن موقع استثنائي يطلّ على أحدث وجهات دبي الترفيهية، جزيرة ’بلو واترز‘ من مراس وتحفتها الساحرة عجلة ’عين دبي‘، حيث توجه اللاعبان إلى نادي ’ويرهاوس جيم‘ على الشاطئ للتمرين بالأوزان واكتساب بعض السمرة تحت أشعة الشمس الدافئة.

وجاءت هذه الخطوة قبيل الظهور المرتقب للبطلين في معرض دبي لكمال الأجسام الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي المنظم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي يومي الجمعة والسبت 7 و8 ديسمبر 2018.

وسينضم كاتلر وجرين إلى قائمة كل النجوم ضمن هذه الفعالية المخصصة لكمال الأجسام واللياقة البدنية في نهاية الأسبوع القادمة، حيث سيجتمع عشرات الآلاف من عشاق اللعبة من منطقة الشرق الأوسط للاستمتاع بالمئات من عروض الهدايا المجانية، ومنافسات اللياقة البدنية، واللقاءات المباشرة، وجلسات الحوار، وغيرها الكثير.

وفي إطار تعليقه، قال جاي كاتلر، حامل لقب ’مستر أولمبيا‘ 4 مرات والمسؤول الرئيسي عن خطوط إنتاجه الخاصة بتصنيع المكملات الغذائية والملابس، فضلاً عن العديد من الأعمال التجارية الأخرى غير ذات الصلة بعالم اللياقة البدنية: "من الرائع أن أعود إلى دبي وأتمرّن مع كاي في هذه المدينة الجميلة، وأنا في غاية الحماس لتحقيق مشاركة ناجحة أخرى في معرض دبي لكمال الأجسام الذي ينطلق في نهاية الأسبوع. وقد يبدو أمراً جيداً أن تتمرّن في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس، أما عندما تحظى بفرصة لرفع الأوزان أمام هذا المبنى الرائع والإطلالات الخلابة، فهذا أمر آخر تماماً يفوق الخيال".

وكان الثنائي الذين يحظيان معاً بأكثر من 7.2 مليون متابع على موقع ’إنستاجرام‘ قد تصدّرا العناوين الرئيسية وألهبا الحماس في دبي عندما شاركا في نفس الفترة من العام الماضي في تمرين مشترك على ’شاطئ العضلات‘ التابع لفندق ’جميرا بيتش هوتيل‘. أمّا كاي جرين، الفائز ببطولة ’أرنولد كلاسيك‘ علـى 3 مواسم، والذي لمع أيضاً في عالم التمثيل واشتهر بشخصية ’فانشاين‘ في الموسم الثاني من المسلسل المحبوب ’سترينجر ثينجز‘ من إنتاج ’نتفليكس‘؛ فقد أبدى سعادته بالعودة إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث قال: "أشعر بسعادة عارمة للقاء المعجبين والمتابعين مرة أخرى في عطلة نهاية الأسبوع القادمة. وكان التمرين الأخير قبل مشاركتي في معرض دبي لبناء الأجسام استثنائياً للغاية، ولقد أدهشتني عجلة ’عين دبي‘ التي أعتقد أنها مكوّرة أكثر من عضلات ذراعي الأمامية".

وينطلق الموسم الثالث من معرض دبي لبناء الأجسام بالتزامن مع معرض دبي للنشاط والحيوية يومي 7 و8 ديسمبر في قاعات زعبيل 4 و5 و6 ضمن مركز دبي التجاري العالمي. ويمكن حالياً شراء بطاقات المعرضين، حيث تتوفر البطاقة للبالغين وليوم واحد بسعر 75 درهم إماراتي عبر الإنترنت و100 درهم إماراتي في موقع المعرض. وتتشمل العروض الأخرى تذاكر كبار الشخصيات لحضور يومي البطولة بسعر 500 درهم إماراتي، وباقات الدخول العامة لحضور فعاليات ’ليه ميلز لايف‘ في دبي لقاء 449 درهم إماراتي.

ويحظى المعرض في نسخته لهذا العام بالرعاية البلاتينية من أهم العلامات التجارية العالمية أمثال ’نيو روك سبورتس‘، و’لايف فارماسي‘، و’ماسل كور نيوتريشن‘ وعلامة ’فيول أب‘ الراعي الرسمي للأغذية؛ إلى جانب الراعي الفضي ’أوبتيموم نيوتريشن‘، والعارضين ’ريبوك واوان بروتين‘ و’بوكا سبورتس‘ وغيرهم الكثير.