حطت طائرة خطوط "كيدزانيا®" الجوية رحالها في مطار "كيدزانيا®" الذي تطوره "إعمار للترفيه" في "ياس مول" بأبوظبي.

وعقب هبوطها للمرة الأولى في أبوظبي، ستكون طائرة خطوط "كيدزانيا®" الجوية مزودةً بتقنيات محاكاة الطيران، متيحةً للأطفال فرصة لعب أدوار الطيار وطاقم الضيافة في طائرة تجارية كبيرة. ومن المتوقع أن يتم الافتتاح في الربع الثاني من عام 2019.

وتعد "كيدزانيا®" مدينة تفاعلية مصغرة يتاح فيها للأطفال فرصة استكشاف وأداء مهن مختلفة تنمّي لديهم مهارات صنع القرار والعمل الجماعي والابتكار ضمن بيئة تعليمية آمنة وواقعية إلى أبعد الحدود.

وتساهم أنشطة "كيدزانيا®" المتنوعة في تعريف الأطفال على المهن المختلفة بطريقة تفاعلية ممتعة؛ بدءاً من مذيعي نشرات الأخبار على القنوات التلفزيونية، وصولاً إلى التحقيقات والتحريات التي يجريها ضباط الشرطة، وانتهاءً بالطهاة الذين يحضرون المأكولات الشهية.

وتم إنشاء هذا المركز الترفيهي والتعليمي على نطاق مصغر ليعكس مشهد مدينة نموذجية من خلال الشوارع المرصوفة، والسيارات، والأنشطة الاقتصادية المتنوعة، والمعالم المميزة على هيئة "مؤسسات".

وستتولى شركات معروفة في دولة الإمارات - مثل "أدنوك"، و"الروابي"، و"لاكنور" - رعاية التجارب المختلفة التي توفرها هذه الوجهة الترفيهية والتعليمية للأطفال قريباً في "ياس مول" بأبوظبي.

الحدث: خطوط كيدزانيا® الجوية تحط رحالها في أبوظبي
المكان: كيدزانيا® أبوظبي، ياس مول