تستضيف طيران الإمارات، التي ترعى فريق "لوس أنجلوس دودجرز"، أسطورة البيسبول أوريل هيرشيزر، ونجمي الفريق واللعبة روس ستريبلينغ وبوب غيرين. ويعدّ هيرشيزر، المعروف أيضاً باسم "بولدوغ"، أحد أشهر نجوم لعبة البيسبول وقد بلغ قمة شهرته في موسم عام 1988 حين قاد فريقه دودجرز لنيل لقب سلسلة بطولة العالم، وحطم الأرقام القياسية وحصل على لقبي MVP ورياضي العام وغيرهما من الألقاب الأخرى.

وسوف يزور لاعبو دودجرز في يوم الجمعة 14 ديسمبر 2018 ملعب دوري طيران الإمارات دبي للناشئين Dubai Little League، حيث يمكن لناشئي البيسبول والمشجعين الطموحين لقاء نجومهم المحترفين أبطال الدوري الكبير.

وسوف يتواجد لاعبو "دبي دودجرز"، فريق ليتل ليج الذي تدعمه طيران الإمارات ولوس أنجلوس دودجرز، على أرض الملعب لتلقي حصص تدريبية طوال يوم الجمعة على أيدي نجمي الفريق الزائرين. كما ستتاح الفرصة أمام العائلات والأصدقاء لمقابلة أوريل ونجمي دودجرز الآخرين، والحصول على تواقيعهم ومشاهدة المباريات، وتلقي إرشادات من بعض أفضل اللاعبين واسطورة دوري البيسبول. وبالإضافة إلى ذلك، ستقام مباراة ودية بين فريق دبي دودجرز وفريق آخر.

وكانت طيران الإمارات ونادي دودجرز لوس أنجلوس دودجرز قد أبرما شراكة منذ عام 2016 بهدف دعم جهود تطوير لعبة البيسبول في دبي والإمارات العربية المتحدة. وتضمنت الشراكة التزام الطرفين باحتضان مواهب 500 لاعب في مختلف فئات دوري دبي للناشئين. واستفاد اللاعبون الصغار منذ ذلك الحين، من برامج التوجيه وأحدث المرافق والتجهيزات والحصص التدريبية الخاصة.