أعلنت شركة Shipoala.com لشحن الطرود، ومقرها الرئيسي الولايات المتحدة الأمريكية، عن انطلاقتها العالمية لتوفير خدمات شحن دولي وخدمات تسليم مريحة، ضمن حدود ميزانية العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فموقع Shipoala.com يوفر خيارات تسليم مخصصة حسب احتياجات العميل، وعضوية مجانية لعملائها؛ وعنوان شخصي في الولايات المتحدة، وخدمات شحن مرنة لعملائها، ما يجعل منها الشركة المثالية لشحن الطرود، التي تتيح لآلاف المتسوقين عبر الإنترنت من كافة أنحاء العالم، إمكانية الوصول الى المتاجر الالكترونية للبيع بالتجزئة والماركات التجارية المتخصصة. كما سيتاح لأعضاء الموقع توفير ما يصل الى 80% من تكاليف الشحن الدولي، والاستفادة من خدمات القيمة المضافة الاخرى مثل: التخزين المجاني لمدة 45-90 يوماً، واعادة التغليف، ودمج الطلبيات، وخدمات التسوق الشخصية دون أي تكاليف إضافية.

 

وقد استطاعت الشركة أن تثبت حضورها مؤخراً في دبي، واضعة نصب أعينها هدفاً متمثلاً في توسيع انتشارها بين أوساط محبي التسوق والتكنولوجيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقول ياسين بوهران، المؤسس المشارك لمركز التسوق الإلكتروني ومدير عملياته، الذي أسس Shipoala.com بالتعاون مع نخبة من أصحاب المشاريع المخضرمين وخبراء اللوجستيات والتجارة الإلكترونية: " تم انشاء Shipoala لتساعد المتسوقين، من كافة أنحاء العالم، على شراء ما يريدون دون قيود. وقد لاحظنا، أن الشرق الأوسط بحاجة لمثل هذه الخدمات؛ لأن بائعي التجزئة التقليدين أسعارهم باهظة، والمستهلك لا يرغب بدفع المزيد من المال عندما يتعلق الأمر بخيارات الشحن والتسليم".

وأضاف قائلاً: "نحن ندرك مدى أهمية أن يكون لدينا شريك شحن موثوق. لقد أمضينا سنوات في تطوير علاقة عمل قوية مع شركات الشحن الدولية الرائدة. وهذا بدوره يوفر للعميل أو المستهلك خدمة تسليم آمنة وموثوقة وفي موعدها الزمني المحدد، وكل ذلك بأفضل الأسعار. كما إننا نقوم بتعقب ومراقبة الطلبيات خطوة بخطوة حتى وصولها إلى وجهتها الأخيرة".

ومن المتوقع أن تتضاعف نسبة المبيعات عبر الانترنت في قطاع التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط لتصل إلى 48.8 مليار دولار بحلول عام 2021، وفقاً لتقرير فيتش الذي صدر مؤخراً. حتى أن النظرة المستقبلية تعد أكثر اشراقاً في مجلس التعاون الخليجي، بحيث نسبة استخدام الانترنت هي الأعلى عالمياً.

 

المزايا الرئيسية لاستخدام موقع Shipoala.com:

1.       التخزين: نادراً ما تصل كافة الطلبيات المتعددة في نفس اليوم، ولذلك تحتفظ Shipoala بالطرود لمدة - 90 45 يوماً مجاناً في مستودعات مضبوطة الحرارة حتى يتم تسليم كافة المنتجات التي تم شرائها من قبل العملاء.

2.       دمج الطلبيات: بإمكان العضو توفير ما يصل الى 80% من تكاليف الشحن من خلال دمج طلبيات عديدة في طرد واحد مضغوط بحيث يكون سهل التعقب، وذلك مقابل رسم بسيط لخدمة دمج عدة طلبيات في طرد واحد، ليستفيد الأعضاء بتوفير الكثير من المال.

3.       إعادة التغليف: ليس غريباً على متاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية استخدام كميات كبيرة من مواد التغليف، خصوصاً عندما يقومون بشحن منتجات صغيرة أو هشّة (قابلة للكسر). ستقوم شركة Shipoala بإعادة تغليف السلع الخاصة بك في صناديق موفرة للمساحة، بحيث تقلل رسوم الشحن الدولي.

4.       التسوق الشخصي: ستحرص شركة Shipoala على عدم تضييع فرص حصول الأعضاء على صفقات بيع وترقيات وعروض كبيرة من متاجر البيع بالتجزئة ومواقع التجارة الالكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية. إن ميزة التسوق الشخصي توفر توصيات للمنتجات بناءً على التفضيلات وعمليات الشراء السابقة.

5.       حاسبة الشحن: بإمكان الأعضاء الاطلاع على أبعاد ووزن المنتجات لمعرفة التكاليف قبل تقديم الطلب. وبهذه الطريقة يكون بإمكان المتسوقين تخطيط وتنظيم طلبياتهم حسب ميزانيتهم الخاصة.

6.       التعقب: سيتم اشعار الأعضاء بحالة طلبياتهم، وسيكون بإمكانهم تعقبها بسهولة في غضون ثوان عبر موقع الشركة الخاص.

7.       الصور: يمكنك طلب صور ملونة بدقة رقمية عالية الجودة لمحتوى الطرد قبل مغادرته الولايات المتحدة الأمريكية. سيتم ارسال الصور خلال 24 ساعة من وقت إرسال الطلب، وبالتالي توفير خياراً سريعاً للتحقق من لون وحجم المنتجات التي تحتويها الطلبية قبل مغادرتها إلى وجهتها الأخيرة.

نبذة عن Shipoala:

Shipoala هي شركة لشحن الطرود، ومقرها هيوستن في ولاية تكساس، الولايات المتحدة الامريكية، وأيضاً في دبي- الأمارات العربية المتحدة، وتوفر لعملائها خيارات شحن مريحة وفعالة من حيث التكلفة. كما تتيح الشركة لعملائها من الأفراد والشركات امكانية تسوق الماركات الأمريكية الشهيرة بأسعار تنافسية، وتوفير مبالغ كبيرة على خدمة الشحن الدولي.