مع اقتراب احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات، يبحث الجميع عن وجهات متميزة تثري تجاربهم وتسعد أوقاتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة. وتحظى النكهات والأطعمة الشهية بمكانتها المتميزة بين تلك التجارب، والاختيار بين الأطباق التقليدية أو غيرها من النكهات الجديدة.

وتوفر لكم وجهات دبي المتميزة، فرصة فريدة لإمتاع حواسكم بأطيب المذاقات المختارة من أرجاء العالم، وتترك لكم حرية الاختيار من بينها، والتلذذ بأشهى الأطباق.

سكّة كافيه

موقعكم المثالي لتجربة الأطعمة المحلية الإماراتية، انسجاماً مع روح المناسبة. وتتوزع مواقع "سكّة كافيه" في ثلاث وجهات رئيسية في دبي، وهي "لا مير" و"سيتي ووك" و"الخوانيج". ويقدم المطعم مزيجاً رائعاً من المأكولات الإماراتية والفارسية والهندية، مع إطلالات رائعة على الخليج العربي في "لا مير"، و"برج خليفة" المذهل في "سيتي ووك"، والبيئة الريفية الهادئة في منطقة الخوانيج، ليوفر لكم تجربة طعام لا تنسى.

 

تجربة سكّة

تقدم لكم "تجربة سكّة" قائمة طعام غنيّة تشمل 11 طبقًا خاصاً بالذواقة، بنكهات مغرية تجمع بين المأكولات الإماراتية والفارسية والهندية ضمن وجبة واحدة متكاملة. وتبدأ رحلة الذواقة الفريدة مع 3 أنواع من المقبلات الباردة، وتليها 3 أنواع أخرى من المقبلات الحارة، يتبعها طبق رئيسي غني من المجبوس، والكباب الفارسي والدجاج بالزبدة. وفي الختام، تقدم لكم "تجربة سكّة" ابتكارها الخاص من حلوى الجبن باللبنة المخبوزة مع دبس التمر، ولقيمات الحلوى الإماراتية المغمسة بالعسل أو دبس التمر. وتتوفر "تجربة سكّة" على الغداء أو العشاء.

السعر: 129 درهماً للشخص

 

فطور سكّة

يشتمل "فطور سكّة" على طبق من تشكيلة الأجبان العربية والتمور المحشوة بالشامي والدانجاو - الحمص المسلوق والمتبل بشكل خفيف، والفلافل مع صلصة الطحينة وطبق جانبي من الخضروات الطازجة. ويمكنكم اختيار تناول بيض الطماط - طبق البيض الإماراتي المخفوق مع الطماطم والبهارات الخفيفة – أو الشكشوكة، طبق البيض المسلوق مع صلصة الطماطم والفلفل الحار والبصل والمتبل بالكمون والفلفل الحلو والفلفل. ولإرضاء أذواقكم من النكهات الحلوة،  يقدم لك "سكّة كافيه" وجبات الجباب، وهي فطائر إماراتية تقليدية تقدم مع شراب التمر والجبن أو العسل. ويشتمل "فطور سكّة" على الشاي أو القهوة بدون كافيين، واللبن (لبن رائب)، أو اختياركم من تشكيلة العصائر الطازجة، إلى جانب الشاي والقهوة على الطريقة الإماراتية. ويقدّم "فطور سكّة" بين الساعة 8:00 صباحاً و2:00 ظهراً.

السعر:  124 درهماً لشخصين

 

بوكو لوكو

توجهوا إلى مطعم "بوكو لوكو" في "ذا بييتش" للاستمتاع بأشهى مذاقات أمريكا اللاتينية، وقضم شطائر التاكو، مع عروض مذهلة بانتظاركم لملئ أطباقكم بكل ما تستطيعون تناوله من هذه الأطعمة المكسيكية الشهية، في يومي 1 و2 ديسمبر. ومن أشهى الأصناف على قائمة "بوكو لوكو"؛ تاكو الروبيان المقرمش، وتاكو البط المحشي.

السعر: 111 درهماً للشخص

الشروط والأحكام: لا تسري أية خصومات مع هذا العرض.