كرم سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت دبي الذكية ومنحها جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح - رئيس الحرس الوطني الكويتي- للمعلوماتية في حفل أقيم مؤخراً في قصر بيان بدولة الكويت. وتسلّمت سعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام دبي الذكية درع الجائزة من سمو الأمير بحضور وسام لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية وحصة البلوشي مدير إدارة الخدمات الذكية في دبي الذكية.
 
وهو العام الثاني على التوالي الذي تحصد فيه دبي الذكية جائزة ضمن فعاليات جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية حيث سبق وحصلت على وسام المعلوماتية في الدورة الـ 17 من الجائزة العام الماضي وذلك تقديراً لجهود دبي الذكية في مجال التحوّل الرقمي، وبذلك تضيف دبي الذكية جائزة مرموقة أخرى لسلسلة جوائز إقليمية وعالمية حصدتها على مدار 3 أعوام بلغت 39 جائزة.
 

وقالت سعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام دبي الذكية: " تزامن رائع جمع الذكرى السنوية الثالثة ل دبي الذكية وحصولنا على جائزة أخرى تنضم ل 39 جائزة حصدناها حتى الآن، وما أعطى الجائزة قيمة استثنائية هو أن سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت قام بتكريمنا بدرع الجائزة. ويسعدنا أن تجربة الحياة الشخصية والعملية التي نقدمها عبر تطبيق دبي الآن لاقت هذا التقدير عند القائمين على هذه الجائزة المرموقة ونشكرهم على ثقتهم، وسنواصل البناء على تجارب الناس عبر الخدمات التي يضمها التطبيق وصولاً إلى هدفنا بجعل كافة المعاملات رقمية ولا ورقية من خلال استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية".