يستعد قصر الإمارات لاقامة احتفالات غير مسبوقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات ، حيث سيتم تزيين قصر الإمارات بألوان العلم ، من القبة الكبرى إلى نوافير المياه في ساحة الدخول الرئيسية.

وسيستمتع زوار قصر الإمارات، بعروض مُذهلة من الألعاب النارية يومي الأول والثاني من ديسمبر، حيث ستُضاء السماء بألوان علم دولة الإمارات في تمام الساعة 8:30 مساءً.

كما يستضيف الفندق بهذه المُناسبة العديد من الفعاليات التراثية ، بدءاً من العرض الرائع لـ 47 نوعاً مختلفة من التمور، ، إضافة إلى عروض بالصقور و رقصات "العيّالة" التقليدية. كما ستضمّ منطقة القبة الرئيسية أيضاً ركناً خاصاً

للأطفال يحفل بالفعاليات الترفيهية ، إلى جانب ركن مُتحف اللوفر أبوظبي لتعريف الزوار والسيّاح بأحدث مُقتنيات الكنوز الثقافية في أبوظبي.

كما ابتكر الشيف جاغاث بيريرا من قصر الإمارات، نسخة مُطابقة لمركب "الدهو" الشراعي الإماراتي بالحجم الأصلي، وسيتمّ عرضها تحت القبّة الرئيسية داخل القصر يوم 2 ديسمبر2018، بهدف تعريف جميع الضيوف والزوار على الإبداعات الفنية والثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يبلغ طول المركب الشراعي المُذهل، الذي استغرق العمل 35 يوماً متواصلاً لإنجازه،  14 متراً وارتفاعه 3.3 متراً وعرضه 2.3 متراً.

وسيحتفل فريق الطهي في القصر باليوم الوطني من خلال تخصيص قسم للمأكولات الإماراتية في مطعم "لو فاندوم براسيري"، مع إبداعات طهوية خاصة ومُميّزة في استخدام لحم الغزال والنعام في "مزلاي" المطعم الإماراتي ة، كما سيتمّ تقديم شاي بعد الظهر مع الكعكات المُزينة بطابع اليوم الوطني في مقهى "لو كافيه" الراقي.

سوف تتجول "السيدات" بملابس "قصر الإمارات" الحمراء المُميّزة بين الزوار داخل القصر، لمنحهم فرصة المشاركة في مسابقات العيد الوطني، حيث سيحظى سبعة من الحضور المحظوظين بفرصة الفوز بجوائز خاصة.

كما سيحظى المُشاهدون خارج الفندق ، بأوقات مُمتعة مع عروض الليزر ومشاهدة صور مسيرة دولة الإمارات التي تبثّها آلة العرض تتصدر جدران الفندق الخارجية.

ويُوفّر الفندق بهذه المُناسبة باقة خاصة لحجوزات الغرف بين 28 نوفمبر و 2 ديسمبر، لمنح الضيوف فرصة مُغرية للاستمتاع بالعروض الخاصة الرائعة لإحياء ذكرى التراث الإماراتي وتكريمه. تشتمل الباقة على أسعار مُخفّضة للغرف تصل إلى 40٪ على أفضل الأسعار المتوافرة، مع بوفيه إفطار مجاني يومياً في مطعم "لو فاندوم براسيري"، فضلاً عن الاستمتاع ببوفيه عشاء "ليالي إماراتية" لمرة واحدة في مطعم "مزلاي" الحائز على الجوائز، مُتضمّناً المشروبات الغازية لشخصين. كما سيحظى الضيوف بفرصة الدخول المجاني إلى صالة القصر عند حجز أحد الأجنحة الفاخرة.

ويدعو الفندق الضيوف للاستمتاع خلال احتفالات اليوم الوطني بيوم مثالي في سبا قصر الإمارات، حيث يمكنهم الحصول على 30 دقيقة مجاناً عند قيامهم بحجز أي جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة مع أحد خبراء العلاج المُتخصّصين في السبا من 2 إلى 6 ديسمبر.

ويفتخر قصر الإمارات، الذي يحظى بمكانة راقية مُتميّزة في كافة أرجاء الدولة، بالمُشاركة في احتفالات الدولة بهذه المُناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع، ويبذل الجهود المُضاعفة في اليوم الوطني، من كل عام ، لتقديم احتفالات مثالية ورائعة تفوق توقّعات الجميع.