صل مطعم "ليوبولدز أوف لندن"، البريطاني العريق في دولة الإمارات على لقب"أفضل غرفة شاي في دبي" من قبل جوائز "فاكت دايننغ أوردز دبي 2018"، التي تُمثّل حفل توزيع جوائز الأوسكار في قطاع صناعة الأغذية والمشروبات، ليُرسّخ بذلك من مكانته كواحد من أفضل الوجهات الرائدة لتناول الطعام والمشروبات.
وقد تمّت الإشادة بهذا المطعم الإنجليزي التقليدي لمُقاربته المُبتكرة والمُميّزة لأسلوب المطبخ البريطاني الحديث، ومجموعته الواسعة والغنية من أصناف الشاي والقهوة.

وتعليقاً على فوز "ليوبولد أوف لندن" بهذه الجائزة الفاخرة، قال مايكل جون أولفيرا، مدير العمليات: "إن اختياره كأفضل مكان لتناول الشاي من بين العديد من الأسماء المرموقة لقطاع المقاهي والمطاعم الديناميكية الحيوية بإمارة دبي، يُعدّ تشريفاً حقيقياً ومُميّزاً لنا. ويعكس التزامنا بإظهار أعلى معايير الجودة، الابتكار والاحتراف، التي يتطلّع إليها روّاد المطاعم في دبي ".

 

وتأخذ جوائز "فاكت دايننغ أوردز دبي" بعين الاعتبار مستوى الابتكار، الجودة العالية، نكهات الطعام المُقدّم للضيوف، الخدمة العالمية المستوى والإبداع في أجواء المكان. وتتوافر جميع هذه العناصر في مطعم "ليوبولدز أوف لندن"، حيث يحرص على تقديم أطباق حافلة بالحيوية تحمل معها مجموعة من التجارب الذوقية والجمالية الرائعة، والتي تشمل الإبداع العصري في التقديم، الأجواء الدافئة الحميمة، جنباً إلى جنب مع أرقى معايير الضيافة العالمية.

واختتم أولفيرا قائلاً: "إنه الاهتمام بالتفاصيل التي تميز "ليوبولدز في لندن" عن الآخرين كغرفة شاي حائزة على جوائز".