لطالما حظيت مجموعة كاريرا (Carrera) من تاغ هوير TAG Heuer بالإعجاب، ليس بسبب سمعتها وروابطها بعالم سباق السيارات فحسب، بل من أجل ساعات مجموعتها الأسطورية المجهّزة بأحدث التكنولوجيات المتطورة أيضاً. وتطرح الآن تاغ هوير TAG Heuer ثلاث ساعات جديدة من بينها ساعة مجهّزة بآلية توربيون، وجميعها مصنوعة من مادة الكربون النادرة وخفيفة الوزن.

 

تاغ هوير كاريرا توربيون فانتوم (TAG Heuer Carrera Carbon Tourbillon Phantom)

إنّ هذا التوربيون البالغ قطره 45 مليمتر مُجهَّزٌ بالعيار كاليبر هوير02تي (Calibre Heuer 02T) المصنوع في ورشات العلامة. واسم هذا التوربيون – فانتوم (الشبح) – مستمدٌّ من اللون الأسود القاتم للأجزاء الميكانيكية الموجودة في صميمه. ومُنِح الكاليبر هوير02تي (Calibre Heuer 02T) شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، ممّا يعنيّ أنّ هذه الساعة قد اجتازت بنجاح الاختبارات الصارمة التي يُجريها المعهد السويسري المعني بمنح شهادة الدقة للساعات الميكانيكية. إنّ كلّاً من الأجزاء المطلية بالذهب وطلاء الـ PVD أسود اللون والميناء الأسود الأوبلاني تضفي على هذه الساعة مظهراً قاتماً جريئاً يناسب كلّ أسلوبٍ. وطُلِيت العلبة المصنوعة من التيتانيوم المطلي بـالـ PVD أسود اللون وصُنع قرصها الثابت من الكربون، شأنه شأن العروات. ومن خلال الغطاء الخلفي المصنوع من السافير الشفّاف، يمكن رؤية صيغة أقتم لهذه الحركة المصنوعة في ورشات العلامة والتي تعزّز إجمالاً طابع "الشبح" لهذه الساعة. ويتمّ تقديم ساعة تاغ هوير كاريرا توربيون فانتوم (TAG Heuer Carrera Carbon Tourbillon Phantom) بسوارٍ جلدي غير لامع ذي بطانة مطاطية وستُطرح في السوق بإصدارٍ محدود من 500 قطعة، ورقم الإصدار المحدود منقوشٌ على الغطاء الخلفي لكلّ ساعة. وهذه الساعة المذهلة متاحةٌ في بعض المتاجر المختارة حول العالم.

 

تاغ هوير كاريرا كاربون (TAG Heuer Carrera Carbon) بالذهب الوردي أو الروديوم الأزرق

صُمِّم الكرونوغرافان الأخيران اللذان التحقا بمجموعة كاريرا (Carrera) للمولعين بالسرعة والسائقين الجريئين، وتمّ تجهيز كليهما بكاليبر هوير 02 (Calibre Heuer 02)، وهو حركة مصنوعة من قِبل علامة تاغ هوير TAG Heuer. وصُمِّمت هذه الحركة الميكانيكية الشهيرة لكي توفّر احتياطي طاقة لأكثر من 80 ساعة. وتتميّز إحدى هاتين الساعتين بمزْجٍ جذّاب من الذهب الوردي والكربون. وتمّ تزيين مينائها الأسود بمؤشِّراتٍ وعقارب مطلية بالذهب الوردي، كما صُنِعَت عرواتها من الذهب الوردي بعيار 18 قيراط. هذا وتتميّز نظيرتها بلمساتٍ أنيقة من الأزرق على الميناء الفرعي المطلي باللكر وعلى عقرب الثواني المركزي والمؤشّرات وعدّاد الثواني الصغير عند موضع الساعة 6. وتتناغم العروات الكربونية على نحوٍ مثالي مع القرص المصنوع من الكربون. وجُهّزت هاتان الساعتان الفاخرتان والعصريتان بسوار مطاطي وهما متاحتان بإصدارٍ محدود من 350 و750 قطعة على التوالي. ويمكن رؤية حركة كاليبر هوير 02 (Calibre Heuer 02) عبر الغطاء الخلفي المصنوع من السافير الشفّاف. وعلاوةً على ذلك، جُهزّت الحركة الميكانيكية العصرية والدقيقة والموثوقة بدولاب عمودي وسقّاطة عمودية، حيث يعدّان من ميّزات الساعات الفاخرة. وهذه الطرازات المصنوعة الجديدة من الكربون متاحةٌ حصرياً في متاجر تاغ هوير TAG Heuer وعلى موقع العلامة الإلكتروني www.tagheuer.com.

تطوَّرت مجموعة كاريرا (Carrera) من تاغ هوير (TAG Heuer) منذ أن طُرحت في السوق في العام 1963، ولكنّها ظلّت مطابقةً لخصائصها المميزة. ولا يزال تصميمها النموذجي الفريد وعلاقتها بسباق السيارات الشهير كاريرا باناميريكانا (Carrera Panamericana) محرّك هذه المجموعة التي تعدّ من أشهر مجموعات العلامة. تمزج هذه الساعات الثلاث المصنوعة من الكربون بين المواصفات الجمالية الفذّة والوظائف، وتسلّط الضوء على المركز المتفوّق لعلامة تاغ هوير (TAG Heuer) في عالم صناعة الساعات الرائدة.

 

 
حقائق وأرقام:

تاغ هوير كاريرا توربيون فانتوم (TAG Heuer Carrera Carbon Tourbillon Phantom)
 

الرقم المرجعي  CAR5A8P.FC6415 
 

الحركة  تاغ هوير كاليبر هوير T02 (TAG Heuer Calibre Heuer T02) وهو حركة توربيون مصنوع من قِبل علامة (TAG Heuer)
كرونوغراف أوتوماتيكي مُدمج مع توربيون حامل لشهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات القطر 31 مليمتر صفيحة عليا مزيّنة بزخرفة كوت دو جنيف (Côtes de Genève).
دولاب عمودي أسود
جسر القفص العلوي للتوربيون مصنوع من الكربون
احتياطي الطاقة لـمدّة 65 ساعة على الأقل
 

العَرض  الكرونوغراف: الساعة، الدقيقة، عدّاد الثواني؛ التوربيون 
العلبة القطر  45 مليمتر
تيتانيوم مطلي بـالـ PVD أسود اللون
قرص ثابت من الكربون ومقياس تحديد المسافات (تاكيمتر) زجاج سافيري محدّب مُعالَج بطبقة مزدوجة مضادّة للانعكاسات الضوئية
مقاومة تسرّب الماء حتّى 100 متر (10 بار) 
 

الميناء ميناء أوبالاني هيكليّ أسود 
كرونوغراف مطلي باللون الأسود والذهب وعدّادان للدقائق والساعات
توربيون بلمسة ختاميّة سوداء
مؤشّرات وعقارب مطلية بالأسود ومادة سوبرلومينوفا® (®SuperLuminova)
 

السوار  سوار من جلد التمساح والمطاط غير لامع أسود
مشبك قابل للطي من التيتانيوم المطلي بـالـ PVD أسود اللون
 

إصدار محدود  500 قطعة  
 

 

تاغ هوير كاريرا كربون (TAG Heuer Carrera Carbon)
 

الرقم المرجعي CBG2052.FT6143 و CBG2017.FT6143   
 

الحركة  تاغ هوير كاليبر هوير 02 (TAG Heuer Calibre Heuer 02) وهو حركة مصنوعة من قِبل علامة (TAG Heuer)
كرونوغراف أتوماتيكيّ
القطر 31 مليمتر  
احتياطي الطاقة لـمدّة 80 ساعة على الأقل
 

العَرض  الكرونوغراف: عدّادان للساعات والدقائق، الثانية الصغيرة
قرص هيكلي ظاهر لعَرض التاريخ بنافذة عند موضع الساعة 4.30 
العلبة القطر  43 مليمتر
فولاذ مقاوم للصدأ 
قرص ثابت من الكربون ومقياس لتحديد المسافات 
زجاج سافيري محدّب مُعالج بطبقة مزدوجة مضادّة للانعكاسات الضوئية
مقاومة تسرّب الماء حتّى 100 متر (10 بار)
 

الميناء   ميناء أسود
كرونوغراف من الذهب الوردي أو مطلي بالروديوم مع عدّادين للساعات والدقائق 
عدّاد للثواني صغير أسود أو أزرق
مؤشّرات وعقارب مطلية بالذهب الوردي أو بالروديوم وبمادة سوبرلومينوفا® (®SuperLuminova)
 

السوار  سوار مطاطي أسود
مشبك قابل للطي من التيتانيوم المطلي بـالـ PVD أسود اللون
 

إصدار محدود أزرق: 750 قطعة؛ الذهب الوردي: 350 قطعة