أعلنت "إلينغتون"، شركة التطوير العقاري العصرية الراقية التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق "بلغرافيا سكوير" في خطوة تثري محفظتها من المشاريع السكنية التي تمتاز بأعلى معايير التميز في التصاميم الهندسية المعمارية.

 

ويمتاز المشروع بموقعه المركزي في "دائرة قرية جميرا" بدبي، ويتألف من مبنيين متقابلين بشكل حرف "L" بارتفاع أربعة طوابق إضافة إلى الطابق الأرضي. وسيضم "بلغرافيا سكوير" بالمجمل 225 شقة تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين.

 

بهذه المناسبة قال جوزيف توماس، العضو المنتدب لشركة "إلينغتون": "تعتبر "دائرة قرية جميرا" من الوجهات الحيوية لمشاريع ’إلينغتون‘ وتستمر في استقطاب اهتمام كبير من قبل المشترين. ونحن ملتزمون بمواصلة العمل على مشاريعنا التي تركز على أعلى معايير التميز في التصميم والعناصر الجمالية، وتسليمها في المواعيد المحددة. وتمتاز وحدات "بلغرافيا سكوير" بأسعارها التنافسية، مما يمكن المزيد من العملاء من تملك منازل في دبي".

 

 

وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في "بلغرافيا سكوير" من 550.828 درهماً. ويقدم المشروع للسكان فرصة الإقامة في وجهة تحفل بالأجواء الاجتماعية الراقية وتحاكي طابع المنتجعات، مع مرافق متنوعة تتضمن حوض سباحة للكبار بالإضافة إلى مسبح الأطفال ومنصات الاسترخاء المحيطة بها، علاوةً على الساحة الخارجية والحديقة. وسيتم توفير غرف منفصلة لتبديل الملابس للرجال والسيدات، وغرف داخلية وخارجية لألعاب الأطفال، والنادي الاجتماعي الذي يضم غرفة الألعاب وردهة لمشاهدة التلفزيون.

 

وتمتاز ردهات الاستقبال بأنظمة الإضاءة الحيوية، وتزدان بالتماثيل الرائعة. وتتجسد في كل شقة جماليات التصاميم الحديثة، من خلال النوافذ الكبيرة وغرف الخزائن الفاخرة والأسقف العالية في غرف المعيشة والطعام والنوم.

 

وتعتبر مشاريع "بلغرافيا" التي تطورها "إلينغتون" وجهات مفضلة للعملاء الراغبين بالإقامة في أجواء هادئة بعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة.