يدعو منتجع ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة , العائلات للاستمتاع بعرض إقامة اليوم الواحد الذي يشمل جميع الخدمات التي يقدمها الفندق ضمن سعر الغرف، واستكشاف لحظات إقامة مميزة من شأنها إلهام المسافرين من خلال الخصومات والتجارب الحصرية التي سينعمون بها هذا الموسم.
ودعت الإدارة الضيوف للاستمتاع بتجارب فاخرة، مع خصومات تصل إلى 30% على أفضل الأسعار المتوفرة لحجوزات الغرف التي تتم في نفس يوم تسجيل الوصول.
ليس هنالك ما يعبر عن الروعة أكثر من إمكانية الاختيار من بين 650 غرفة وجناح ذات إطلالة خلابة على الخليج العربي. إلى جانب فكرة شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي التي تشتهر بها مجموعة ريكسوس، والتي تكفل حصول النزلاء على تجربة إقامة لا تنسى.
 

وتجدر الإشارة إلى أن ريكسوس باب البحر ، يعد أحد أكثر المنتجعات سحرًا في المنطقة، وهو الملاذ الأمثل للاستجمام في الإمارات الشمالية. وتركز العطلات الشاملة لجميع الخدمات لدى ريكسوس باب البحر على التجارب الحصرية الغنية، ابتداءً ن التجارب الذوقية المميزة اللامحدودة، وخيارات المشروبات الفاخرة المتنوعة، التي تتوفر ضمن خمسة عشر مطعمًا مختلفًا، وحتى إمكانية الانتفاع المتكاملة بكافة الأنشطة التي يوفرها المنتجع. كالرياضات المائية باستخدام الأجهزة، والألعاب الشاطئية، واليوغا، وصفوف الآيروبيكس، والسباحة في 8 برك تتميز بخاصية التحكم بدرجة حرارة المياه.  أما الضيوف الساعيين للاسترخاء والاستجمام، فيمكنهم إمضاء أروع اللحظات في أنجانا سبا، حيث تمتزج الثقافة التركية الأصيلة بطرق العلاج الحديثة المنعشة للحواس.
 

والبرامج الترفيهية الممتعة، هي من اختصاص هذه المنشأة الفاخرة، مع الأنشطة الخارجية المناسبة للأجواء الباردة. والأنشطة الترفيهية المناسبة للصغار لدى نادي ريكسي للأطفال الحاصل على العديد من الجوائز، حيث يعمل فريق من المختصين على رعاية الأطفال وتوفير جدول حافل بالأنشطة المسلية والمفيدة لهم، بينما يستمع المراهقون بلونج الترفيه المخصص لهم في "تينز ريبابليك".
فسواء كنتم ترغبون بالاستجمام على الرمال البيضاء العريقة، أو الاستمتاع بالأنشطة المناسبة لكافة الفئات العمرية، والمرافق ذات المعايير العالمية، سيتم استقبالكم بفنون الضيافة التركية الفاخرة من فئة خمس نجوم، والخدمات منقطعة النظير التي يوفرها ريكسوس باب البحر.