أعلنت nook، أول مساحة للعمل المشترك في المنطقة للمتخصصين في مجالات الرياضة واللياقة البدنية والرفاهة، عن افتتاح أبوابها رسمياً في برج One JLT في 26 نوفمبر 2018، مع تنظيم يوم مفتوح مليء بفعاليات رياضية للمتخصصين في القطاع، ومن ثم حفل لقص شريط الافتتاح بحضور أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة.
وقال رافي بوساري، المؤسس المشارك لـ nook: "يسرنا أن نفتتح أول حاضنة في المنطقة تركز على قطاع الرياضة والرفاهة البدنية، وأن نتوجّه بجزيل الشكر والامتنان إلى أحمد وفريق العمل في مركز دبي للسلع المتعددة للدعم الكبير الذي قدموه لنا. لقد أصبح لدينا منشأة مميزة، وفرصة فريدة لتقديم تراخيص تجارية برسوم مدعومة من مركز دبي للسلع المتعددة لأقراننا في القطاع، ليس فقط لدعم مشوارهم الريادي في تأسيس أعمالهم الناشئة، بل لإنشاء مجتمع من المتخصصين المهنيين من أصحاب الفكر الواحد بطريقة غير مسبوقة في دولة الإمارات العربية المتحدة".
وتهدف مساحة العمل التعاونية التي تبلغ 10,000 قدم مربعة ضمن One JLT في قلب منطقة أبراج بحيرات جميرات، إلى تقديم أفضل الخدمات والحلول الممكنة للقطاع، من أجل المساهمة في تحفيز مجالات التطوّر ونجاح مزوّدي خدمات الرياضة والرفاهة على المدى الطويل. وسجّلت nook بالفعل أكثر من 20% من تراخيصها المخصصة لها في مرحلة من قبل الإطلاق، وتتوقع أن تستكمل العضوية الكاملة خلال الأشهر الـ 12 الأولى من بدء عملياتها التشغيلية.