أعلنت شركة إنستينكتف بارتنرز الشرق الأوسط، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات والاتصالات الدولية، عن ترقيات جديدة في مكتبها الإقليمي في إمارة دبي. وتأتي هذه الترقيات بعد مرحلة من النمو المتسارع التي شهدتها أعمال الشركة إقيلمياً.

وأعلنت الشركة عن ترقية جورج آلين إلى منصب شريك مساعد حيث سيواصل قيادة قسم أسواق المال والخدمات المالية، والإشراف على مجموعة من العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويرأس جورج حالياً فريق الاتصالات المالية وعلاقات المستثمرين، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات حول عمليات الاكتتاب الأولية وعمليات الاندماج والشراء عبر الأسواق الخليجية.

تمت ترقية شالي غروتي إلى منصب مدير العمليات بعد أن عملت في الشركة لمدة خمس سنوات. وتمتلك شالي خبرة عريقة تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجال الاتصالات والتسويق حيث عملت في مجموعة من القطاعات بدءاً من السع الاستهلاكية وصولاً إلى التمويل، والاستدامة، وإدارة النفايات، وتطوير العقارات، والعقارات الدولية والفنادق الفاخرة والفنون.

وفي إطار جهودها لتبادل الخبرات، أعلنت الشركة عن انضمام كلوي بيرس، قادمة من مكتب الشركة الرئيسي في لندن، إلى فريق العمل في دبي حيث يستمر برنامج الإعارة لمدة ستة أشهر. تمتلك كلوي خبرة متميزة في مجال التسويق وتطوير الأعمال. وعملت مع العديد من الشركات خلال جميع مراحل النمو وخاصة تلك العاملة في قطاعات التكنولوجيا والعقارات.

قالت سامنثا بارتل، الشريك الإداري، إنستنكتيف بارتنرز الشرق الأوسط:

"تعتبر هذه الترقيات خطوة حيوية استعداداً للمرحلة القادمة من النمو. ونحن نفخر بقدرتنا على مكافأة موظفينا لتفانيهم في عملهم وتقديراً لجهودهم، بينما نعمل في الوقت نفسه على تطوير خدماتنا وتعزيز محفظة عملائنا. وتؤكد هذه الترقيات وصول الشركة إلى مرحلة من النضوج بعد أن عززت من مكانتها كواحدة من الشركات الرئيسية في السوق الإقليمية. ويأتي انضمام كلوي إلى فريق العمل في دبي ليؤكد حرصنا على استقطاب الخبرات العالمية."