يحتفل فندق "تلال ليوا" بالذكرى الـ 47 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مع عروض خاصة ومُميّزة على الإقامة وسط أكبر المناظر الطبيعية الصحراوية في العالم على الإطلاق.

وقال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا: "يُشارك فندق تلال ليوا في احتفالات الدولة بروح الاتحاد بين الإمارات السبع. ونفخر جميعاً بأن هذه المناسبة تمثل أكثر من أربعة عقود من الرؤية المثالية والاستدامة والتنمية".

ويدعو الفندق العائلات للاحتفال بمرور 47 عاماً، والإقامة في واحة تحفل بالهدوء والسكينة مع أسعار غرف تبدأ من 647 درهماً إماراتياً في الليلة. ويوفّر الفندق المستوحى من الطراز العربي لضيوفه مجموعة فاخرة من الغرف والأجنحة للاختيار من بينها، والتي تتمتّع جميعاً بإطلالات على المناظر الرائعة للحدائق المحيطة أو الربع الخالي. يشمل العرض بوفيه إفطار احتفالي في مطعم البادية الذي يُقدّم الطعام طوال اليوم، مع خصم 47٪ على وجبة البوفيه الأخرى طوال فترة الإقامة.

ويحظى ضيوف الفندق ذو الطراز العربي الأصيل بفرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار، مع حوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته، الشطرنج العملاق، البلياردو ومنطقة لعب الأطفال الآمنة، لقضاء عطلة لا تُنسى من الرفاهية المُطلقة. كما يمكن لمحبي الإثارة والمُغامرة التمتّع بأنشطة الهواء الطلق الفريدة من نوعها والتي تشمل التزلّج على الكثبان الرملية، ممارسة كرة القدم والكرة الطائرة في الساحات الصحراوية الشاسعة.

واختتم المرجوشي حديثه بالقول: "إن منح العائلات والأصدقاء عرضاً مميزاً في بيئة تُجسّد الثقافة والتراث والتقاليد، يُشكل أفضل الوسائل التي تُمكّننا من المُشاركة باحتفالات هذه المناسبة المجيدة. ونتمنى للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات أعواماً مديدة حافلة بالازدهار والأمن والأمان".

العرض صالح للإقامة من 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2018