أطلق فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي مجموعة متنوعة من العروض الحصرية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، يقدم تشي ذا سبا 47 دقيقة مجانية من إحدى خدمات السبا لضيوفه ممن يقومون بحجز ساعة مساج في السبا، وتتضمن الخدمة الإضافية جلسة فرك الجسم أو العناية بالبشرة لمدة 30 دقيقة أو يمكن إضافتها إلى مدة الجلسة الرئيسية، ويقدم في الوقت المتبقي إحدى خدمات العلاج الإضافية مثل علاج الشعر، أو العناية باليدين أو القدمين، أو قناع الوجه أو قناع العين المضاد للتجاعيد.

 

في حين يحصل النزلاء الذين يقومون بحجز إقامتهم العائلية من خلال عرض الأجنحة الفاخرة في فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي في اليوم الوطني برفقة 3 أطفال دون سن 18 عاماً على عدة مزايا حصرية، والتي تشمل غرفة إضافية وبوفيه إفطار يومي لجميع الأفراد، و25% خصم على جلسات السبا، وغرفة خاصة للأطفال ليستمتعوا بالأنشطة الترفيهية ومجموعة الألعاب المسلية.

 

يسري عرض الأجنحة الفاخرة العائلي على حجوزات الإقامة التي لا تقل عن ليلتين على الأقل ولا تطبق مع العروض الترويجية الأخرى، وتبدأ قيمة الحجز للجناح من 2048 درهماً لليلة.

 

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم (+971) 02509 8888 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected] لحجوزات جلسات السبا، يرجى الاتصال على (+971) 02509 8900 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]