يعتبر بوليوود باركس دبي، المنتزه الرائد المستوحى من بوليوود ضمن دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، المنتزه المفضل للإحتفال بصورة مميزة خلال شهر ديسمبر، حيث يستعد المنتزه لاستضافة كوكبة من نجوم غناء الهند .

سيحيي الملحن الموسيقي ونجم الغناء البوليوودي آميت تريفيدي حفلاً رائعاً على المسرح بتاريخ 1 ديسمبر ابتداءً من الساعة مساءً 8. ويعتبر تريفيدي من أبرز نجوم بوليوود حيث حاز على العديد من الجوائز المرموقة مثل جائزة فيلم فير لأفضل موسيقى خلفية، وجائزة فيلم فير آر دي بورمان لأفضل موهبة موسيقية ناشئة وجائزة الأفلام الوطنية لأفضل إخراج موسيقي.

كما سيستضيف المنتزه الثنائي الموسيقي الشهير فيشال وشيخار المعروفين بمواهبهم الإبداعية المتميزة في بوليوود، حيث قاما بإعداد الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام الأيقونية منذ انطلاقتهما خلال العام 1999، وسيقدمان حفلاً حياً بتاريخ 21 ديسمبر ابتداءً من الساعة8 مساءً. يتألف الثنائي الشهير من فيشال دادلاني، المغني المولود في بومبي والعضو في الفرقة الإلكترونية بينتاغرام، وشيخار رافجياني، المغني الكلاسيكي المحترف.

سيستضيف بوليوود باركس دبي كبار المغنين من جنوب الهند في 28 ديسمبر ، بما في ذلك المغني الوطني الحائز على جوائز عديدة والمخرج الموسيقي م.ج سريكومار ، المشهور بعمله في سينما المالايالامية. وستتواجد المغنية الهندية شويتا موهان، المتميزة بأسلوب الكارناتيك والوموسيقار هاريتشاران المشهور بعمله في أفلام التاميل والمالايالام والتيلوغو. وأيضا ستتواجد الفرقة المشهورة من كيرالا "بينيت أند ذا باند" المشهورين بإعادة إنتاج الأغاني الشعبية والألحان الشعبية التقليدية.

سيسدل بوليوود باركس دبي الستار على هذا العام بإقامة أكبر حفل غنائي يوم 31 ديسمبر ابتداءً من الساعة 8، حيث يستعد لاستضافة غورو راندهاوا، المطرب الهندي ومؤلف الأغاني والملحن الموسيقي من البنجاب. قام غورو راندهاوا بتأليف أغاني معروفة شملت لاهور، أول أغنية بنجابية تحقق أكثر من 600 مليون مشاهدة على اليوتيوب.
 

ومن جانبها صرّحت مويرا كايسي، مديرة إدارة التسويق والمبيعات في بوليوود باركس دبي: "نحن سعداء بإستضافة نخبة نجوم الهند في بوليوود باركس دبي، لمنح العائلات فرصة الإستمتاع بهذه المواهب الإبداعية في المنتزة الرائع. نحن نشجع كافة المقيمين والزوار على مشاركتنا الإحتفال في المنتزه خلال شهر ديسمبر، والإستمتاع بما يقدمه من تجارب استثنائية تشمل الألعاب الترفيهية الشيقة ومعالم الجذب الفريدة."
 

ستتوفر تذاكر حصرية لدخول الحفل بسعر 49 درهم أو بإمكان الزوار الإستمتاع بيوم كامل في المنتزه مع حضور الحفل متضمناً في سعر تذكرة الدخول لليوم الواحد الإعتيادية بسعر 99 درهم أو لحاملي العضوية السنوية بدون سعر إضافي.
 

 

يعتبر بوليوود باركس دبي، أول منتزه ترفيهي والوحيد في العالم يقدم ألعاب سينمائية شيّقة ومعالم جذب فريدة مستوحاة من أضخم أفلام السينما في بوليوود. سيحظى ضيوف المنتزه بفرصة مشاهدة العرض البوليوودي الرائع جان-إي-جيغار ومقابلة شخصيات تشبه نجوم بوليوود مثل شاه روه خان وأميتاب باتشان. كما أعلن المنتزه مؤخراً عن مجموعة جديدة من العروض المتجولة المفعمة بالحيوية والموسيقى والغناء والرقص التي تعرض يومياً.