أعلنت الدار العقارية عن ابرام شراكة مع "كرتون نتورك" لتقدم ثلاثة أشهر من المرح والترفيه العائلي لزوار المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، ورمال مول العين ومجمعات الدار للتجزئة، ابتداءً من 15 نوفمبر. وتتضمن الأنشطة معسكر كرة قدم، وملعب غولف صغير"ميني غولف"، وأمسيات السينما، ولقاء خاص مع الشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال.

 

وستستمر الأنشطة لمدة عشرة أيام في كل واحد من المراكز التجارية قبل انتقالها إلى الموقع التالي، بحيث يتمكن الزوار من التمتع بمجموعة من الأنشطة المثيرة طوال اليوم، وأخذ الصور مع الشخصيات المفضلة لديهم.

 

وتنطلق الفعاليات في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، حيث سيتم توفير معسكر لكرة القدم Toon Cup، مستوحى من شخصيات كرتون نتورك الشهيرة، حيث سيضم المعسكر ملعباً صغيراً لكرة القدم لتشجيع الجميع على المشاركة في المباريات التي ستجري طوال اليوم. وسيتم أيضاً اطلاق "كرتون نتورك ميني غولف" في رمال مول العين، بتوفير أربعة ملاعب غولف مصغرة مناسبة لجميع الأعمار. وتدعو هذه الأنشطة العائلات والأصدقاء إلى الاستمتاع معاً في أجواء رياضية وترفيهية مميزة.

 

وخلال أمسيات السينما في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، ستقوم الدار بعرض أفلام كرتون نتورك على الشاشة الكبيرة بما فيها "بن 10" و"الدببة الثلاثة" و "فتيات القوة". وسيكون هناك أيضاً لقاء يومي مع الشخصيات المفضلة للأطفال، من "عالم غامبول المدهش"، و"فتيات القوة" و"بن 10" والباندا و"الدببة الثلاثة".

وفي هذا الصدد قال سعود خوري، مدير عمليات المراكز التجارية التابعة للدار العقارية: "نلتزم في الدار بتقديم تجارب فريدة من نوعها ولا تُنسى للزائرين من جميع الأعمار. وتعتبر كرتون نتورك واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وشعبية في العالم، ونفخر بالتعاون معها لنقدم لزوارنا برنامجاً متكاملاً لمدة ثلاثة أشهر من الأنشطة المثيرة التي تستقطب الزوار من الأطفال والكبار، وتشجع العائلة والأصدقاء على قضاء وقت ممتع معاً."

 

ومن جهته، قال علي الحجر، مدير الترخيص لدى شركة 'تيرنر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا': "تعد الشراكة مع الدار أمراً هاماً لنا في كرتون نتورك، ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من برنامج الدار العائلي الترفيهي، لنتمكن من عرض شخصياتنا ذات الشهرة العالمية، مثل "عالم غامبول المدهش"، و"فتيات القوة" و"بن 10" على جميع محبيها في أبوظبي والعين، وتوفير لحظات ترفيهية لا تنسى لهم."