وتستمر العروض الرائعة! لقد قامت "نون" بتمديد "الجمعة الصفراء" يوماً إضافياً مع خصومات استثنائية تستمر لنهاية يوم 25 نوفمبر، أي مباشرة قبل بدء عروض "العودة إلى المستقبل". وكانت "نون"، السوق الرقمية التي انطلقت من منطقة الشرق الأوسط"، قد أعلنت عن إطلاق حملة تخفيضات "الجمعة الصفراء" للمرة الأولى مقدمةً للمتسوقين الكثير من الخصومات الاستثنائية. وهذه العروض مستمرة ليوم إضافي!

 

عروض بسرعة البرق- استفيدوا اليوم فقط من خصم إضافي بنسبة 20 بالمئة على المنتجات التي يزيد سعرها عن 200 درهم من عطور "روبرتو كافالي" و"دولتشي آند غابانا" و"نارسيسو رودريغز" وغيرها من ماركات العطور المفضلة لديكم.

 

اشتروا أكثر، وفروا أكثر- استخدموا الرمز الترويجي (زيادة) للحصول على خصم خاص على المواد المنزلية ومنتجات الفيديو والصوت والكاميرات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وألعاب الفيديو والإكسسوارات الإلكترونية.

 

عروض الموضة- إذا كنتم ترغبون باقتناء أحدث صيحات الموضة، تقدم لكم "نون" خصومات تصل إلى 80 بالمئة على منتجات أشهر العلامات التجارية مثل "مانجو" و"أديداس" و"أديداس أوريجنالز" و"نايكي" و"ريبوك" و"بريف سول" و"شو إكسبريس" و"آيكونيك".

 

تنزيلات من "لوريال" و"ميبلين"- استفيدوا من خصم بنسبة تصل إلى 60 بالمئة على منتجات الجمال من اثنين من أشهر العلامات التجارية: "لوريال" و"ميبلين".

 

عروض العودة إلى المستقبل- تحتفل "نون" في 26 نوفمبر بـعروض "العودة إلى المستقبل" حيث يمكن للمتسوقين الاستفادة من عروض إضافية وأسعار مخفضة جداً على جميع المنتجات التقنية، بما في ذلك الهواتف المتحركة.

 

عروض الأجهزة المتحركة- يمكن للمتسوقين الاستفادة من خصم بنسبة تصل إلى 50 بالمئة على منتجات "آبل" و"سامسونج" وغيرها. وهناك المزيد: استفيدوا من خصم بقيمة 50 درهم على المشتريات التي تزيد قيمتها على 500 درهم، وخصم بقيمة 100 درهم على المشتريات التي تزيد قيمتها على 1000 درهم، وخصم بقيمة 150 درهم عند إنفاق 2000 درهم أو أكثر.

 

اشترِ ثلاثة، واحصل على واحد مجاناً- تستمر العروض الخاصة بمنتجات الجمال خلال عروض "العودة إلى المستقبل". اشتروا ثلاثة ألوان من منتجات الجمال، واحصلوا على المنتج الأقل سعراً مجاناً عند استخدام الرمز الترويجي(بالثلاثة). تسوقوا من منتجات علامات تجارية مميزة مثل "نارس" و"ميبلين" و"لوريال" والكثير غيرها!

 

يلّا! حان وقت التسوق. اختارها، ونوّنها!