يوفر مركز إسحاق بن عمران الطبي، أحد مرافق الرعاية الصحية التابعة لمجموعة البطحاء القابضة، لقاطني منطقة القراين "النوف" في الشارقة خدمات الرعاية الصحية متعددة التخصصات، بالإضافة إلى الخدمات الصحية الشخصية للمرضى مع تعزيز أنماط الحياة الصحية لديهم. كما أن الموقع الإستراتيجي للمركز الطبي يلبي إحتياجات سكان منطقة الرحمانية والمدينة الجامعية أيضا. 

 

ويقدم هذا المرفق الطبي الحديث مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والمتخصصة وفقاَ للمعايير العالمية في الجودة والرعاية، مع التركيز على تلبية احتياجات المرضى، حيث يضم المركز فريقاَ من الأطباء والمختصين الطبيين ذوي الكفاءة العالية، وهو مجهز بأحدث التقنيات الطبية التي تلبي احتياجات رعاية المرضى المختلفة. ويقدم المركز خدمات الاستشارة والتشخيص والعلاج والإجراءات الطبية والخدمات المخبرية والصيدلية والتصوير التشخيصي تحت سقف واحد. 

 

ويوفر مركز إسحاق بن عمران الطبي الممتد على مساحة 350.000 قدم مربع مع مساحة مبنية بأكثر من 120.000 قدم مربع والواقع بالقرب من مطار الشارقة خلف منتزه الشارقة الوطني، الخدمات الطبية للمرضى الخارجيين، بما في ذلك الطب الباطني وخدمات الطب العام وخدمات طب الجلد التجميلي والعلاجي وطب الأسنان العام والتجميلي. كما يضم مركز التميز لأمراض النساء والأطفال، وقسم العلاج التجميلي والليزر. وعلاوة على ذلك، افتتح المركز مؤخراً قسم للأشعة، بالإضافة إلى صيدلية داخلية.

 

وفي حين تستمر منطقة النوف في الشارقة باستقطاب عدد كبير من مشاريع التطوير العقاري، بما في ذلك بعض المشاريع السكنية الكبرى، فإن مركز إسحاق بن عمران الطبي مهيأ لتلبية احتياجات ومتطلبات الرعاية الصحية الحالية والمستقبلية للمجمعات السكنية المجاورة. وتم إدراج أكثر من 10 شركات للتأمين الطبي في مركز إسحاق بن عمران الطبي، وذلك لتوفير تغطية شاملة للمرضى وضمان الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية الأساسية التي يقدمها بكل سهولة.

 

وقال الدكتور ساجد بورود، المدير الطبي في مركز إسحاق بن عمران الطبي: "مع تركيزنا على تلبية احتياجات المرضى كأحد قيمنا المؤسسية الرئيسية، نحرص على تقديم خدمات الرعاية الصحية الشاملة والمتخصصة وبأسعار معقولة للمرضى. ونأمل أن يستفيد مرضانا من مجموعة خدماتنا الصحية رفيعة المستوى والتي نقدمها لهم من خلال فريق من الأطباء والمختصين الطبيين المؤهلين تأهيلاً جيداً."

 

وأضاف بورود: "تم تأسيس مركز إسحاق بن عمران الطبي لضمان صحة المجتمعات المحلية تماشياً مع المبادرات الصحية المستمرة لإمارة الشارقة، حيث نركز بشكل كبير على المنهجية الشاملة للتعافي والوسائل الوقائية، ولدينا في هذا السياق برامج لتعزيز نمط الحياة الصحي لمرضانا. ونحن سعداء باكتسابنا ثقة شرائح المجتمع المختلفة، وسنبقى ملتزمين بتزويدهم بأفضل خدمات الرعاية الصحية التي تلبي أعلى معايير الجودة والاحترافية والتميز تماشياً مع رسالتنا وقيمنا المؤسسية."