أعلنت "هامبتنز إنترناشيونال"، شركة الخدمات العقارية المتكاملة والتابعة لـ "إعمار"، عن إطلاق خدمة المبيعات الاستثمارية الجديدة لتقديم معلومات شاملة حول القطاع بما يضمن قيمة كبيرة للعملاء والمهتمين بشراء العقارات بالجملة. 

 

ويقدم فريق المبيعات الاستثمارية طيفاً متكاملاً من الخدمات للعملاء، تتضمن دراسات الجدوى المفصّلة، وتحليل السوق، وتوقع العائدات على الاستثمار قبل الترويج لأي أصول تجتذب عمليات شراء كبيرة من قبل العملاء. وتتضمن محفظة الخدمات العقارية التي سيقدمها الفريق بيع الأبنية الكاملة والفنادق وقطع الأراضي والشقق الفندقية إضافة إلى المؤسسات التعليمية والطبية وغيرها من معاملات الشراء الكبرى.

 

بهذه المناسبة قال مهاب سمك، مدير عام "هامبتنز إنترناشيونال": "يمثل إطلاق خدمات المبيعات الاستثمارية استجابة للطلب المتنامي في السوق على عمليات الشراء الكبرى التي تشمل الأصول السكنية والتجارية والعقارات ذات الاستخدامات المتخصصة، التي تحقق عائدات كبيرة. ووجدنا حاجة واضحة في السوق لتقديم خدمات استشارية تحقق قيمة مضافة وتقدم دعماً متكاملاً لعملائنا المقدمين على عمليات شراء كبيرة. ولدينا اليوم فريق متخصص من الخبراء الذين سيقومون بإدارة هذه الخدمات وتطويرها".

 

وكانت "هامبتنز إنترناشيونال" قد حصدت جائزة أفضل شركة للوساطة العقارية من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، عن تسجيلها لأكبر عدد من المعاملات خلال عام 2017، وتتمتع بحضور قوي في القطاع وثقة عميقة بالخدمات القيّمة التي تقدمها لعملائها. وتتطلع "هامبتنز" إلى تفعيل تواصلها مع المستثمرين العالميين للدفع قدماً بتطور وحدة خدمات المبيعات الاستثمارية الجديدة.

 

وأضاف سمك: "في ضوء الاستعدادات المتواصلة لمعرض ’إكسبو 2020 دبي‘ والنمو الاقتصادي الإيجابي، يزداد الطلب على عمليات الاستحواذ العقاري الكبيرة التي تضمن كفاءة في التكاليف وتركز على اقتصادات الحجم بما يعود بفوائد محققة على المستثمرين. ونحن حريصون على تزويد خدمات شاملة ومتكاملة تساعد أصحاب المصلحة والمستثمرين من الأفراد والشركات من خلال التقارير التحليلية الدقيقة للسوق ودراسات الجدوى".

 

وتضمن "هامبتنز" لعملائها خدمات استثنائية، وتواصل الشركة تسجيل نمو كبير في مبيعات العقارات على المخطط ولا سيما ضمن المشاريع العملاقة مثل "خور دبي" و"دبي هيلز استيت" و"وسط مدينة دبي" و"إعمار الجنوب".