تقدم علامة مالون سولييه البريطانية للأحذية الفاخرة، والتي أسسها المصمم روي لوولت، التصاميم الأنيقة والأسلوب المميز عبر محلات روبنسونس التي افتتحت حديثاً في مول المملكة بالرياض. وقد أطلقت العلامة أربعة  تصاميم جديدة ابتكرت حصرياً لروبنسونس في السعودية.

 

تحتفي المجموعة بالاهتمام الدقيق لعلامة مالون سولييه بالتفاصيل والجاذبية والبساطة، والتي تبرز في الموديلات الأربعة بشكل واضح. تتألف المجموعة من خيارات متنوعة للكعب وهي متوفرة بأربعة ألوان مختلفة هي الأخضر والفضي والأحمر والوردي – لكل منها تصميم فريد خاص بها، حيث يمتاز الموديل الأخضر بلمسات بارزة باللون الذهبي بينما تتناغم التصاميم باللونين الفضي والوردي مع لمسات من القطع اللامعة. أما الحذاء الأحمر فتزينه درجات جميلة من الفضي والذهبي.

 

في هذا السياق قال روي لوولت، مؤسس علامة مالون سولييه ومديرها الفني: "سعدت للغاية بفرصة ابتكار هذه القطع الحصرية للسوق السعودية. فالمنطقة تعرف بتقديرها واهتمامها بالأزياء الفاخرة ونحن مسرورون بطرح موديلاتنا الجديدة لهذا الجمهور الراقي."

 

من الجدير بالذكر أن علامة مالون سولييه، إحدى أبرز العلامات المرموقة للمشاهير، شهدت عشر مواسم ناجحة لتبقى في مصاف أبرز العلامات التجارية  في عالم الأزياء بفضل مبادئها الراسخة والاهتمام بجوانب الجمال والتفاصيل الدقيقة. تستخدم مالون سولييه الأساليب التقليدية العريقة إلى جانب أجود المواد في ابتكار أحذية تجمع بين الراحة والموضة. وبهدف تعزيز التصاميم الجميلة لأحذية السيدات، تركّز العلامة على أعلى مستويات الكمال – بدءاً من القوس الذي تتميز به أحذيتها وحتى الكعوب الأنيقة.

 

وبفضل ذلك التميّز أصبح للعلامة جمهور واسع من النجوم وباتت من الأسماء المفضلة لدى أبرز مشاهير هوليوود، ومنهم نخبة مرموقة مثل بليك لايفلي وبيونسيه وكاميرون دياز وجيسيكا شاستين وآنا كيندريك ولوبيتا نيونغو – وجميعهم ممن شوهدوا مرتدين تصاميم العلامة.

 

بدورها قالت نيكول روبرتسون، مدير المشتريات: "نحن فخورون بالشراكة مع علامة مالون سولييه للمصمم روي لوولت، لنقدم هذه التشكيلة من الأحذية الفاخرة حصرياً لدى روبنسونس في السعودية. فنحن ملتزمون بتقديم أفضل الأزياء العالمية لعملائنا هنا، ونتطلع لمزيد من التعاون في المستقبل."

 

تتوفر مجموعة مالون سولييه للمصمم روي لوولت الآن حصرياً لدى روبنسونس في مول المملكة بالرياض.