تستعد "لا مير"، للاحتفال باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات بمجموعة فعاليات مذهلة تشتمل على عروض موسيقية متميزة، كما سيتمكن زوار الوجهة وضيوفها من مشاهدة عروض الألعاب النارية المتلألئة يومي 1 و2 ديسمبر 2018.

وعلى مدار يومين، ستضاء سماء الوجهة الشاطئية من "مِراس" بألعاب نارية مذهلة في الساعة 9:00 مساءً، وسيحيي الفنانان فؤاد عبد الواحد ومحمد الشحي حفلين موسيقيين مفتوحين للجمهور مجاناً.

واشتهر الفنان الخليجي، يمني المولد، فؤاد عبد الواحد بأدائه الغنائي الشاعري في برنامج قناة دبي التلفزيونية الجماهيري؛ "نجم الخليج"، حيث سيقدم للجمهور في 1 ديسمبر عدداً من أغنياته الشهيرة، ومنها "يا حب" و"قلبي الصغير". كما سيتألق على منصة المسرح في 2 ديسمبر، النجم الإماراتي محمد الشحي من إمارة رأس الخيمة، والذي تحظى قناته على "يوتيوب" بأكثر من 1.2 مليون متابع، ويعرف بكلمات أغانيه وموسيقاها التي تمزج بين الأنغام الغربية والأسلوب العربي الكلاسيكي.

وبهذه المناسبة الوطنية، يصوّر عمل فني بطول 7 أمتار على شاطئ "لا مير"، ويعرض تصميم الوجهة العصري والراقي، إلى جانب علم الدولة، بالشراكة مع "ستوديو زعبيل"، وتنفذه مجموعة من النساء الإماراتيات الموهوبات.

وبالإضافة إلى العروض الفنية المتنوعة، سيحظى ضيوف "لا مير" بتخفيضات مذهلة وعروض خاصة في المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة، من خلال تطبيق SunSational المتاح للتحميل على نظامي أندرويد وآيفون.