اراً للشراكة القوية مع فريق "ويليامز ريسينغ إف 1" وتقديرا للفرص الهائلة لهذه العلاقة الراسخة الفاعلة، قامت دار الساعات السويسرية "أوريس" بإطلاق إصدار "أوريس ويليامز FW41" المحدود، وهي ساعة مستوحاة من قوة الأداء الرائع لسيارة سباق ويليامز Williams FW41 لشخصية الرجل العصري والمغامر.

بدأت أوريس علاقتها بفريق ويليامز ريسينغ أف وان" في 2003 وذلك من خلال شراكة جمعت اثنين من الأسماء السباقة في تحديد التوجهات في الإبداع الفني والميكانيكي والتميز. شهد العام 2015 إطلاق أول تشكيلة أوريس ويليامز فورميولا وان. صممت هذه التشكيلة لتجلب السحر الفني والأداء العالي لسيارة سباق ويليامز إلى معصم عشاق الساعات المعاصرة، وسرعان ما تقتحم التشكيلة الجديدة حلبات سباقات الساعات الفاخرة، لتخوض المنافسة بأشكالها الأنيقة وأدائها الرائع الفريد.

تأتي ساعة أوريس ويليامز FW41 في علبة خفيفة الوزن من ألياف الكربون وميناء مصنع باستخدام تقنية مستوحاة من ويليامز، وهي تقنية فريدة في صناعة الساعات - حيث يزن القسم الأوسط من العلبة 7.2 غرامًا فقط.

تم طلاء عدادات كرونوغراف الساعة باللون الأزرق الشهير لفريق ويليامز ريسينغ فورمولا 1، وتمت إعادة ضبطها إلى نقطة الصفر عند الساعة 8 تماماً، والتي تم اختيارها تكريماً للوحات أجهزة سيارات ويليامز التاريخية.

ستتوفر الساعة في 410 قطعة فقط ، احتفالا بموسم ويليامز الحادي والأربعين في الفورمولا وان.

إصدار أوريس ويليامز FW41 المحدود