كانت مجموعة عبد الواحد الرستماني شريكاً رسمياً للدورة الرابعة عشرة من جوائز الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات 2018 التي استضافتها دبي مؤخراً.
وعرضت المجموعة خلال رعايتها هذه علامات تجارية فاخرة مثل إنفينيتي، و"جورج جنسن" للأواني المنزلية، و"أبارتمنت 51" للإكسسوارات والأواني المنزلية الراقية والتي تقدمها شركة "عبد الواحد الرستماني لايف ستايل"
وقال مصطفى الدادا، رئيس قسم التسويق والاتصالات في مجموعة عبد الواحد الرستماني: "نحن فخورون بشراكتنا مع ’جوائز الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات‘ التي تحظى بإرث قوي في تكريم التميز في قطاع الساعات والمجوهرات. وسلطت هذه الشراكة الضوء على قيمنا المشتركة - وهي الالتزام بالتميز والتركيز على أعلى مستويات الجودة. وقد تمثلت رؤيتنا منذ تأسيس المجموعة عام 1954 في تحسين تجارب العملاء، وما زلنا حتى اليوم ملتزمين بإثراء حياة العملاء عبر جميع أعمالنا".
وخلال حفل توزيع الجوائز، أكدت مجموعة عبد الواحد الرستماني التزامها بالتركيز على العملاء. وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في شركة "العربية للسيارات": "نعتقد أنه من المهم جداً تقديم تجارب استثنائية تواكب متطلبات العملاء وتتخطى توقعاتهم. وهذا ينعكس في علامات تجارية رائدة مثل ’إنفينيتي‘ التي يعشقها عملاؤنا لما تتمتع به من تقنيات متطورة، وأداءٍ مذهل، وخصائص جمالية فريدة من نوعها".
بدوره قال جريج فولر، الرئيس التنفيذي لشركة "عبد الواحد الرستماني لايف ستايل": "نحن نقدم علامات تجارية مبتكرة ترتقي بأنماط حياة عملائنا، ونصب جل تركيزنا على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم مع تغيُّر توجهات التصميم بوتيرة متسارعة اليوم. كما نعمل باستمرار على تجديد أنفسنا من خلال تحسين عروضنا بما يتماشى مع تطلعات العملاء".
و كُرمت عبدالواحد الرستماني لايف ستايل بجائزة أفضل مجوهرات ملونة لمجموعة فيرنيه فريسكا.