أنفقت شركة جلف بيناكل لوجستكس - ومقرها دولة الإمارات - استثمارات ضخمة على تغيير العلامة التجارية لشركة البريد السريع المستحوذة جديدا " سنشري اكسبرس " من قبل جلف بيناكل لوجستكس ومقرها دبي  .

وقال شايلش داش رئيس مجلس إدارة شركة جلف بيناكلس لوجستكس : " يسرنا إعلان أن شركة سنشري إكسبرس قد تم تجديدها بالكامل، حيث تم استحداث شعار جديد أكثر إشراقا وأنشأت موقعا جديدا على شبكة الانترنت أكثر تفاعلا ، وتم تغيير علامتها التجارية  وأصبح لها مستودع أكبر، وانتقلت الى مكتب جديد أكبر و دشنت تطبيقا هاتفيا صديقا للعملاء .

وأضاف داش : إن شركة جلف بيناكل كانت دائما تركز على تحسين الوضع الاستراتيجي والمالي والعلامة التجارية لشركة سنشري اكسبرس وانفقنا استثمارات كبيرة في البنية التحتية والتأسيس الأمر الذي سيضمن معه مستقبلا باهرا للشركة .

وأكد داش على أن العلامة التجارية القوية ومبادرات الخدمات ساعدت على جذب عملاء جدد وتوسيع محفظة العملاء الحاليين كما أننا قمنا بالتوقيع مع أكبر اللاعبين والمؤسسات في قطاع التجارة الالكترونية ونتيجة لذلك حدثت زيادة كبيرة وسريعة في الشحنات اليومية التي تناولها سنشري اكسبرس منذ استحواذنا عليها ونتجه الى تحقيق نمو قوي ومستدام .

وأشار الى أن استراتيجية العمل لدينا سمحت لنا من الاستفادة من النمو في سوق التجارة الالكترونية في المنطقة .

الشعار الجديد لسنشري اكسبرس هو " حياه دون انقطاع " الذي يؤكد التزام الشركة بإدارة طلبات العملاء في الوقت المحدد أو في وقت لا يؤدي الى تعطيل مصالحهم وأن هذا الالتزام أدى الى تحسين كفاءة أسطولها ومستوى خدماتها من 75% الى 93% .