قال السيد حنا القزّي، مدير عام منتجع وسبا نيكي بيتش دبي ,ان المنتجع شهد ارتفاعاً في مُعدّلات الإشغال بلغت نسبتها أكثر من 85% في فصل الصيف، إضافة إلى استقباله لأكثر من 80،000 نزيل خلال عام 2018.
و يعتبر هذا المنتجع الوجهة الحيوية الرائدة في مجال الضيافة، إذ يقدم لضيوفه وزواره من محبي ارتياد الشواطئ في دبي خدمات فاخرة مع أجواء تحفل بالمرح والإثارة لذكريات تدوم على المدى البعيد.
و قال القزّي: "نفتخر جميعاً بالنجاح الكبير المُتميّز الذي حقّقه منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، ويعود ذلك بالتأكيد إلى الجهود الكبيرة والمُشتركة من قبل طاقم العمل المُميّز، أسلوبنا في توظيف العاملين، خدماتنا الشخصية الراقية والفاخرة، جنباً إلى جنب مع الإطلالة الحديثة والمُختلفة للمنتجع، والتي أدّت بمجملها إلى فوزنا بجائزة أفضل منتجع في عام 2018 من قبل hotels.com ".
وذكر المدير العام "أن المنتجع يستضيف أربعة حفلات شهرياً تتضمّن الكثير من الترفيه، الراقصين والموسيقى الحيّة، بهدف جذب ضيوفنا الدائمين. ومع اقتراب موسم العطلات والأعياد، سيحظى ضيوف المنتجع وزواره بأعلى المستويات الترفيهية الراقية والمزيد من العروض المُثيرة والمُتميّزة.
وقال" إننا نواصل العمل على الدوام لتوفير شيء فريد ومثير في المنتجع لمواصلة التقدّم والريادة في السوق، وذلك من خلال المُشاركة في الفعاليات والمُبادرات المحلية التي تُسهم في المزج الجيد مع القيم والثقافة المحلية في الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى تعزيز رؤية دبي للتوجّه نحو مستقبل عظيم".
 

ومن خلال موقعه الفريد، إطلالاته المفتوحة الشاسعة والرائعة على أفق دبي الساحر، جنباً إلى جنب مع الأمواج الهائلة التي يستقبلها شاطئه، فإنه يوفر بذلك أعظم شواطئ للترفيه وركوب الأمواج في جميع أنحاء المدينة.
 ويحظى منتجع وسبا نيكي بيتش دبي الفخم بشهرة كبيرة ومُميّزة بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة والمُقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يوفر لضيوفه الفلل الحافلة بالخصوصية والضيافة الفاخرة مع طاهٍ على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى مسبح خاص.
 وللراغبين بالمزيد هناك الكثير من المُغريات الجاذبة، حيث يقوم المنتجع أيضاً بتوفير عروض خاصة لإقامة حفلات الشواء، مع شيف يعمل على إعداد ألذّ المشاوي وأشهاها في ركن فيلّتك الخاصة وتحت إشرافك لو رغبت.
يمكن لمحبي الاسترخاء في المنتجع الصحي الفاخر واستعادة حيويتهم وتألّقهم مع العديد من العلاجات الحديثة المُذهلة المُقدّمة من قبل خبراء السبا في أجواء فخمة. كما يمكن للضيوف الاسترخاء وقضاء عطلة سعيدة بعيداً عن روتينهم اليومي المحموم مع فرصة فريدة لاستعادة رشاقتهم والحفاظ على لياقتهم البدنية في سبا المنتجع الأنيق الذي يضمّ مرافق مذهلة مثل غرفة الحمام التقليدي ونافورة الثلج، الساونا والمسبح المختلط الحافل بالحيوية.
يقدم مطعم كافيه نيكي، المفهوم الحضري في المنتجع والذي يستقبل زواره على مدار اليوم، الأطباق الشهية المُعدّة بإتقان باستخدام أفخر المكونات المحلية الطازجة، لمنح ضيوفه تجربة طهي رائعة مع جلسات مريحة ذات إطلالة على الشاطئ. وأضاف حنا القزّي قائلاً: "لدينا فريق طهي رائع في مطعم كافيه نيكي ومطعم كي ويست، حيث يتمّ إعداد جميع الأطباق بعناية ليتمكّن الضيوف من تجربة النكهات الجريئة والمثيرة. والأكثر من ذلك، نقوم في كل موسم بتغيير قائمة الطعام، وتنسيق الأطباق الموسمية الجديدة مع الأطباق المُفضّلة السابقة. "