كشف منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي عن تبقي أقل من 750 تذكرة من فئة المدرجات لسباق هذا العام الذي تنطلق فعالياته خلال عشرة أيام.

 ومع تواصل الاساتعدادت لاستضافة سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي الذي يحتفل هذا العام بالذكرى العاشرة لانطلاقه، تشهد تذاكر أكبر وأفضل حدث رياضي ترفيهي في المنطقة إقبالًا متسارعًا، ويتوقع المنظمون نفاد جميع تذاكر السباق لهذا العام في وقت أبكر مقارنة بالسنوات الماضية.

وأكد امنظمو السباق توفر عدد محدود من التذاكر لفئة ثلاثة أيام في كل من المدرجين الجنوبي والشمالي ومدرج المرسى، بالإضافة إلى عدد محدود من التذاكر لخيارات الضيافة التي تتضمن نادي الأبطال للضيافة، الذي يمنح رواده فرصة لقاء فرناندو ألونسة المتوج ببطولة العالم للسائقين مرتين قبيل سباقه الوداعي الذي يختتم به مسيرته في عالم الفورمولا 1.

كما يمكن لحاملي تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي إضافة المزيد من الرفاهية إلى تجربة عطلة أسبوع السباق بحجز الترقية إلى الدائرة الذهبية التي تتيح لهم الاستمتاع بحفلات ما بعد السباق من مواق متقدمة، وتتوفر باقة الترقية إلى الدائرة الهبية لأربعة أيام بسعر945 درهمًا إماراتيًا، كما يمكن لحاملي التذاكر الترقية لأيام منفردة بأسعار تبدأ من 195 درهمًا إماراتيًا.

ويمكن لحاملي تذاكر السباق ترقية تذاكرهم إلى باقة الحدائق الترفيهية، التي تتيح لهم دخولًا مفتوحًا إلى جميع الحدائق الترفيهية على جزيرة من يوم الأربعء ولغاية يوم الأحد، عن طريق التواصل مع حلبة مرسى ياس على الرقم (800 927)  أو +971 (0) 2 659 9800 .

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور.