أعلن فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘، الفندق المرموق و الوجهة الرائدة على شواطئ رأس الخيمة، عن إطلاقه باقةٍ من التجارب الاستثنائية التي تجسّد معايير الخدمة الراقية للعلامة المميزة. ويدعو الفندق ضيوفه لاختبار مجموعة مذهلة من التجارب الفاخرة، مثل الرحلات الحصرية في مجموعةٍ مختارة من السيارات الفاخرة وفرصة استخراج اللؤلؤ يدوياً في "مزرعة لآلئ السويدي".

 

رحلات جبلية بسيارات فاخرة

يتيح فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ لضيوفه الانطلاق في رحلة مذهلة لاستكشاف الطرق الجبلية المتعرجة والطرق الساحلية الآخاذة التي تشتهر بها الإمارة في واحدة من السيارات الفاخرة كسيارة ’بورش 911 إس‘ أو ’فيراري 488 سبايدر‘ أو ’لامبورجيني هوراكان‘ عالية الأداء. ولجرعة مضاعفة من الأدرينالين يمكن للضيوف اختيار مهاراتهم في القيادة على الطرق الجبلية المتعرجة وسط المناظر الطبيعية الخلّابة في تجربةٍ لا تنسى.

 

يتوفر العرض يومياً مقابل 8,200 درهم إماراتي عند استئجار إحدى السيارات لمدة يومين وقيادتها لمسافة إجمالية تصل حتى 600 كيلومتر.

 

ركوب الدراجات الجبلية والاستمتاع بالمنظر الساحر لشروق أو غروب الشمس

يمكن للضيوف عيش تجربة مميزة مع ركوب الدراجات الجبلية لاستكشاف روعة الجبال الشامخة في رأس الخيمة، فضلاً عن الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة. كما يتيح الفندق لعشاق الإثارة والمغامرة قيادة دراجاتهم عبر المنحدرات الجبلية بين المزارع المحلية والجمال البرية المنتشرة في المنطقة. ويمكن للضيوف اختيار قضاء هذه المغامرة الشيقة في جبل جيس أو وادي شوكة والاستمتاع بتجربةٍ مميزة لا مثيل لها.

 

يتوفر يومياً عند شروق الشمس (الساعة 5.00 فجراً) أو عند الغروب (الساعة 3.00 ظهراً) مقابل 350 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

 

جوهرة البحر

يمثل صيد اللؤلؤ جزءاً هاماً من من التراث والتاريخ الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولهذا يتيح الفندق الفاخر لضيوفه فرصةً مثاليةً لزيارة "مزرعة لآلئ السويدي" والتعرف أكثر على ثقافة وتاريخ هذه المهنة، حيث سيتسنى لهم فتح المحار بأنفسهم لاستخراج اللؤلؤ. كما تتضمن التجربة أيضاً الغوص لصيد اللؤلؤ والتجديف، علاوةً على التجول حول غابات المانجروف الخضراء، فيما سيتم تقديم وجبة غداء إماراتية أصيلة في القرية.

 

يتوفر العرض على مدار الأسبوع مع ضرورة الحجز مسبقاً. وتتراوح الأسعار بين 300 و1500 درهم إماراتي.