استعرضت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة "إنفينيتي" في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مزايا السلامة الفريدة لسيارة إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً، والتي توفر للسائقين تجربة قيادة ممتعة وآمنة إلى أقصى الحدود.

ومع باقة تقنيات مساعدة السائق، تستجيب إنفينيتي QX50 الجديدة كلياً للسائق والبيئة المحيطة بفضل مجموعة من تقنيات السلامة المبتكرة؛ وأبرزها نظام عرض المعلومات Heads-Up Display الذي تم تطويره أساساً للطائرات المقاتلة، وهو يتيح لسائقي إنفينيتي QX50 مشاهدة كافة المعلومات الرئيسية المرتبطة بتجربة القيادة – مثل السرعة، والملاحة، والتحذيرات - على شاشة شبه شفافة في الجزء السفلي من الزجاج الأمامي للسيارة، الأمر الذي يمكنهم من إبقاء أعينهم على الطريق دون أن يتشتت انتباههم.

وتتمتع إنفينيتي QX50 بنظام وسائد هوائية مكون من 8 وسائد بالمواصفات القياسية. وقد تم للمرة الأولى في سيارة "إنفينيتي" تخصيص وسادة هوائية لحماية ركبة الراكب الأمامي، بينما يشمل باقي النظام: وسادتين أماميتين، واثنتين جانبيتين للمقاعد الأمامية، ووسادتين ستاريتين، بالإضافة إلى وسادة لحماية ركبة السائق.

ومن مزايا السلامة المحسنة الأخرى "نظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأمامي" والمزود برادار متطور يقوم بمسح محيط السيارة ضمن نطاق رؤية يصل حتى سيارتين أمام السائق. ومع تحسين استجابة السائق لأي ظروف قد تشتت انتباهه ومنحه ثقة تامة أثناء القيادة، تعتبر إنفينيتي QX50 من السيارات المفضلة لدى السائقين.

ويمكن للمهتمين زيارة أقرب صالة عرض تابعة للعربية للسيارات لمعرفة المزيد حول مزايا السلامة الجديدة في سيارة إنفينيتي QX50 كلياً وحجز موعد لتجربة القيادة.