لا شك بأن تجربة زيارة السينما تزداد متعةً مع المأكولات الشهية! وإذا كنتم ترغبون بقضاء أوقات استثنائية ومشاهدة الأفلام المفضلة لديكم في أجواء راقية ومميزة، ما عليكم سوى التوجه إلى "ريل سينما" واختيار التجربة المناسبة لكم، بما في ذلك أجنحة البلاتينوم، مطعم غاي فييري، المطعم السينمائي أو أي من قاعات العرض العادية (ستاندرد)، واستمتعوا بالإضافة إلى ذلك بتشكيلة استثنائية من ألذ الأطعمة والعصائر.
 

وتقدم أجنحة البلاتينوم في "ريل سينما- دبي مول" تجربة فائقة الرقي للراغبين بمشاهدة أحدث الأفلام ككبار الشخصيات مع مرافق مميزة، تتضمن خدمات المساعد الشخصي مع ردهة خاصة توفر للضيوف مأكولات فاخرة يتم إعدادها عند الطلب لتقديمها طازجة إلى الضيوف. 
 

أما المطعم السينمائي فيقدم مأكولات "غاي فييري" الشهيرة بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق العالمية. وللراغبين بقائمة غنية بالنكهات المميزة التي تضفي لمسات عصرية على المأكولات التقليدية المفضلة، يقدم مطعم غاي فييري المستقل والمجهز لاستقبال 170 ضيفاً باقة متنوعة من الخيارات الشهية، مثل "تراش كان ناتشوز" و"تونا بوكي تاكوز" وأجنحة الدجاج ورانش الدجاج المقرمش باللحم المقدد ومشاوي أضلاع اللحم القصيرة المدخنة والبرجر بالجبنة وفطائر النعناع وغيرها الكثير.
 

كما أضافت "ريل سينما" أيضاً خيارات Fade Fit Kids الصحية الخالية من المكسرات كمقبلات يمكن طلبها بشكل منفصل أو كجزء من وجبات الأطفال.
 

وبالإضافة إلى الخيارات التقليدية المفضلة لدى رواد السينما، مثل البوبكورن والناتشوز والمشروبات الغازية، تقدم "ريل سينما" أيضاً أطباق الهوت دوغ والبرجر إضافة إلى خيارات صحية مثل السلطات والفواكه في مختلف قاعات مجمعاتها السينمائية. أما عشاق البوبكورن فبإمكانهم اختيار ما يطيب لهم من النكهات التي تناسب جميع الأذواق، مثل الملح والجبنة والكراميل والملح مع الخل والماسالا والجبنة الحارة والزعتر والبيتزا، في حين يمكن لمحبي الناتشو تذوق تشكيلات جديدة فاخرة بنكهات الجواكامولي، فاهيتا الدجاج، إضافة إلى دجاج "تيكا".
 

احجزوا زيارتكم المقبلة إلى "ريل سينما" واستمتعوا بتجربة رائعة تتضمن أحدث الأفلام وألذ المأكولات، سواء البوبكورن التقليدي أو النكهات الجديدة الفريدة والأطباق الشهية والمقبلات الصحية للراغبين بالحفاظ على لياقتهم، إضافة إلى مأكولات الأطفال، لتكون عروض "ريل سينما" مناسبة لجميع الأذواق!
 

العرض: مأكولات مميزة في "ريل سينما"
المكان: مجمعات "ريل سينما" لدور العرض في دبي