مُنحت "الباسل للاستشارات"، إحدى الشركات المرموقة في مجال توفير الخدمات الاستشارية رفيعة المستوى لقطاع الضيافة والعضو في مجموعة شركات الباسل، جائزة "أفضل بائع لأجنحة بريدج" من قبل "أتلانتس النخلة"، أحد الفنادق الفاخرة في دبي والواقع في جزيرة النخلة جميرا. وحصلت الشركة على هذه الجائزة تقديراً لأدائها النموذجي ومساهمتها الكبيرة في تحقيق الفندق لمبيعات فاقت قيمتها 75 مليون درهم على مدى السنوات الأربع الماضية.

وأشار كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة إلى أن هذه الجائرة تعكس متانة العلاقة بين "الباسل للاستشارات" وفندق "أتلانتس النخلة". وبموجب أحكام الاتفاقية التي تم توقيعها سابقاً بين الجانبين، تم تكليف "الباسل للاستشارات" بالترويج لأماكن الإقامة ومرافق الفندق الفاخر بين مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين والسياح الأجانب القادمين إلى دولة الإمارات. كما تقوم الشركة بتقديم الخدمات الاستشارية الأساسية والمشورة للفندق حول أهم القضايا مثل الرعاية والتسويق والحملات الترويجية وأيضاً خطط التطوير. وتعتبر أجنحة "رويال بريدج" جوهرة التاج بالنسبة لفندق "أتلانتس النخلة" نظراً لتميزها، اذ توفر هذه الأجنحة، التي تمتد مساحتها إلى 924 متر مربع، اطلالات بانورامية خلابة للإمارة وتتيح للنزلاء تجربة فريدة وخاصة.

وقال باسل الكسم، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "الباسل للاستشارات": "نتقدم بالشكر من فندق "أتلانتس النخلة" على منحنا هذه الجائزة، التي تعكس بحق عمق العلاقة التي جمعتنا مع هذا الفندق الفاخر على مدى السنوات القليلة الماضية. وكان لالتزامنا وتفانينا الكبير الأثر والدور الهام في نجاحنا، الذي أدى إلى تحقيق مبيعات فاقت قيمتها 75 مليون درهم لأجنحة "رويال بريدج" ذات الشعبية الكبيرة. وستكون هذه الجائزة مصدر إلهام لنا لمواصلة الترويج لهذا الفندق الفاخر في سوق السياحة العالمي سريع النمو وتعزيز مكانة "أتلانتس النخلة" كمكان مفضل للإقامة عند زيارة دبي وبقية أنحاء دولة الإمارات".